You are here

×

دهون البطن والتخلص منها باسبوع واحد

دهون البطن والتخلص منها

دهون البطن

دهون البطن  كيف تحاربها بأسبوع واحد؟

إذا كنت ترغب في التخلص من بضعة كيلوغرامات تزنّر منطقة البطن، فقد اعددنا لك خطة مواجهة يمكنك ان تتبعها لأسبوع واحد او اسبوعين للحصول على نتائج لافتة.

كيف تتخلص من دهون البطن في وقت قصير؟

 

1- استيقط أبكر من الوقت المعتاد بساعة واحدة. ندرك جيدا انه في الصباح عليك ان تستعد للذهاب الى العمل، لكن ما رأيك في ان تستيقط أبكر بساعة واحدة لكي تخصصها لممارسة الرياضة. رياضة المشي من افضل الرياضات، إذ انها لا تساعدك فقط على حرق الدهون بل تتيح لك الوقت للتأمل والتفكير.

2- الشوفان لفطور صحي يضمن الشبع: عليك ان تتخلى عن جزء وفير من النشويات لكي تبدأ بخسارة الوزن والتخلص من ذاك الانتفاخ المزعج. لذلك، استبدل الخبز بطبق من الشوفات الممزوج بماء مغلي وقطعة صغيرة من الجبنة الطازجة او بيضة مسلوقة. هذا الفطور يضمن لك الفيتامينات الضرورية كما يوفر لك الاحساس بالامتلاء.

3- الفلفل الاحمر الحلو والطماطم: وسواها من الخضار او الفاكهة الحمراء، تعتبر من الاطعمة التي تضمن حرق الدهون، إذ انها مضادة للاكسدة.

مشروب الكركم السحرى للقضاء على دهون البطن بسرعة رهيبة

 

4-  توقف عن تناول الزبدة والمقالي: أي خطة رجيم قوية وفتاكة لا يمكنها ان تعمل بفاعلية إذا كانت تحتوي على المقالي والدهون. الزبدة والسمنة والقلي ، كلها تعتبر من الاعداء.

5-   وداعا للحلويات الدسمة والسكر: استبدل هذه الحلويات والشوكولا بحبة واحدة من الفاكهة يوميا. فالجسم يخزن السكر على هيئة دهون في البطن. لذلك اقطع الطريق على هذه المادة السامة.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق