You are here

×

نظارات امبريو ارماني 2016 اشكال غير مسبوقة

نظارات امبريو ارماني 2016

نظارات امبريو ارماني 2016 موديل EA2034

نظارات امبريو ارماني 2016 موديل EA4071

نظارات امبريو ارماني 2016 موديل EA3087

نظارات امبريو ارماني 2016 موديل EA4077

نظارات امبريو ارماني 2016 موديل EA3092

نظارات امبريو ارماني 2016

نظارات امبريو ارماني 2016

نظارات امبريو أرماني  لربيع وصيف 2016

المعاصرة والابتكار

تكشف نظارات مجموعة "Emporio Armani" لموسم ربيع وصيف 2016 عن أشكال غير مسبوقة وألوان دافئة لها ومشرقة له. التلاعب بالتناقضات والتفاصيل المصممة بعناية شديدة التي تعزز الموديلات سهلة الارتداء، مستوحى من إكسسوارات الموسم، ويؤكد على التصميم المبتكر والطابع الحديث والمعاصر.

EA2034

يمنح التصميم المبتكر الممزوج بدقة التصنيع لمسة مستقبلية لهذا الموديل. هذه النظارات، التي تعد نجمة عرض أزياء "Emporio Armani" للرجال والتي تتسم بالمظهر قوي التأثير، هي بالتأكيد سهل التعرف عليها بفضل الألعاب المعدنية الرفيعة بالواجهة. يمنح التكوين المعقد للإطار فائق الخفة وعدسات المرآة تأثيرًا معاصرًا ومبتكرًا. تتوافر النظارات بدرجات الألوان اللامعة للرمادي المحروق والأزرق والأسود.

EA 4071 - EA3087

 

هذه النظارات الغير مسبوقة الجاذبية تناقضات مرحة من الاسيتات الملون متعدد الطبقات، وهي متوافرة بأشكال سهلة الارتداء سواء لموديل النظارة الشمسية أو الطبية. طبقة الاسيتات بالأذرع مشغولة بمهارة بواسطة تقنية مبتكرة تكشف عن شعار النسر الأيقوني على اللون التحتي. يعود التلاعب بالتناقضات اللونية أيضًا على طول القائم العلوي للأذرع. بالتماشي التام مع مجموعة أزياء "Emporio Armani" من حيث استخدام الخامة واللون، تتوافر هذه النظارات سواء بالموديل الشمسي باللون الأسود الغير لامع والرمادي أو بالموديل الطبي باللون الرمادي الغير لامع والأخضر البترولي.

EA 4077 - EA 3092  

 

هذا الموديل الرياضي والديناميكي يعيد صياغة شكل الطيار "pilot". تجعله الواجهة المبتكرة المصنوعة من النايلون بمظهر المطاط جريئًا وشديد التأثير. يكشف الذراع بينة من الصلب معالجة بالحقن من أعلى بالمطاط وشعار النسر المميز المدمج. يعود المزيج بين المطاط والصلب، الذي يميز الواجهة، من جديد في طرف الذراع مع جزء داخلي من المعدن. يواصل نفس التكوين ظهوره في شكل مستطيلي بموديل النظارة الطبية.

يتوافر موديل النظارة الشمسية بلوني الرمادي والأخضر البترولي، أما موديل النظارة الطبية فيتوافر بالأسود والأخضر البترولي.

 

التعليقات

أضف تعليق