You are here

×

باراك اوباما يفتح حساب " الرئيس أوباما " على الفيسبوك

الرجل : دبي
افتتح الرئيس الأمريكي باراك أوباما حساب على الفيسبوك تحت اسم President Obama لتكون الصفحة الرسمية باسمه بعد العديد من الصفحات التي تملأ الفيسبوك على أنها للرئيس أوباما .
 
الحساب الجديد نال متابعة كبيرة مباشرة بعد الاعلان عنه تكاد تصل للمليون متابع في أقل من يوم على إطلاقه والذي وصفه الرئيس بأولى المنشورات بأنه الصفحة الخاصة جداً به .
 
وعبر أوباما عن أمله  بأن يكون هذا الحساب مجالاً واسعاً للنقاش بينه وبين المواطنين حول مستقبل أمريكا والعالم الذي يأمل بأن يكون أفضل للاولاد والأحفاد كما أكد أنه لامانع من يكون بعض المرح في الصفحة على حد وصفه .
 
وكان من أوائل المعلقين على المنشور الأول للرئيس هو مارك زوكيربرغ مؤسس ورئيس شبكة الفيسبوك حيث عبر عن ترحيبه بالرئيس أوباما في مجتمع الفيسبوك .
 
وكان باراك اوباما في منتصف مايو أيار الماضي قد حصل على حساب على مدونة التدوين المصغر تويتر وحمل الحساب اسم @ POTUS وهي اختصار للقب رئيس الولايات المتحدة الامريكية  President of the United State 
 
وسيستخدم أوباما هذا الحساب حتى نهاية فترة ولايته الثانية والأخيرة والتي تنتهي في العام المقبل 2016، و يعني هذا أن من سيتولّى الرئاسة بعد أوباما سيحظى بالحساب بإعتباره رئيساً للولايات المتحدة ولا يعرف فيما إذا كان هذا الامر ينطبق على الحساب الجديد على الفيسبوك أو سيبقى الحساب خاص بأوباما بعد إنتهاء ولايته .
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق