You are here

×

نجم تمثيل حمساوي يعتزل الفن وينضم لداعش

الرجل: دبي

أعلن الفنان الفلسطيني المعروف أحمد كلاب رسمياً اعتزاله الفن ومبايعته لتنظيم داعش الإرهابي وزعيمه أبو بكر البغدادي، الأمر الذي صعق جمهوره في فلسطين، ونشر كلاب عبر صفحته على فيس بوك خبر اعتزاله للفن مشيراً إلى أن "الله هداه للحق بالبعد عن التمثيل".
وأشار التلفزيون الإسرائيلي في تقرير له إلى أن كلاب وبهذه الخطوة يكون أحد أشهر الشخصيات الإعلامية المعروفة التي تشير علناً لتأييدها داعش، حيث يظهر في الأشهر الأخيرة أن أعداداً لا بأس منها من عناصر الفصائل الإسلامية باتوا يتركون منظماتهم وينضمون لصفوف داعش بل إن بعضهم غادر غزة وانضم للقتال في سوريا والعراق وبعضهم قد قتل هناك آخرهم كان "عبد الله الجمل" الذي نفذ هجوماً قتل فيه ضباط كبار بالأمن العراقي في محافظة الأنبار، حيث غادر غزة في شهر رمضان الأخير بعد أن ترك عمله في القسام.

ويشير المحلل السياسي العربي في إسرائيل على واكد، إلى أن كلاب أشتهر مع بداية عرض مسلسل "الروح" الذي أعدته فضائية الأقصى وكان يمثل فيه أحد أفراد عناصر المقاومة الفلسطينية، قبل أن يقتل خلال التصدي لاجتياح إسرائيلي في أحد المخيمات جنوب قطاع غزة. 

وكانت آخر أعماله المشاركة الكبيرة في سلسلة أفلام أعدتها كتائب القسام في أعقاب الحرب الأخيرة على غزة باسم "كمائن الموت"، والتي مثلت عدة عمليات نفذتها الكتائب خلال الحرب ضد قوات الجيش الإسرائيلي

التعليقات

أضف تعليق