You are here

×

شرطي يحرر مخالفة مرور لطفل في الثالثة من عمره

الرجل: دبي

حرر شرطي مرور كندي مخالفة سير لطفل يبلغ من العمر 3 سنوات، بعد أن قام بإيقاف دراجته في مكان يمنع فيه الوقوف في مرفأ للعبارات، في مدينة هاليفاكس بكندا. وعلى الرغم من أن الطفل "ديكلان تراملي" لم يكن يحمل رخصة سير إلا أن ردة فعله عندما وضع يده على جبهته باستياء عبرت عن شعور الكل حينما تحرر لهم مخالفات مرورية.

وكان والد ديكلان قد اتفق مع الشرطي شون كوري على تدبير مقلب في الصغير الذي نزل من دراجته البخارية الحمراء وركنها في مكان غير مسموح بركن الدراجات البخارية في مرفأ العبارات في هاليفاكس. وكانت شرطة هاليفاكس قد نشرت صورة الشرطي كوري وهو يحرر المخالفة بينما جلس ديكلان على دراجته ويضع يده على جبهته في استياء واضح على صحفتها في الفيس بوك.

ورغم أن المخالفة مجر دعابة لا أكثر، إلا أن الواقعة لاقت مشاركات كثيرة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في كندا. وكتبت الشرطة تحت الصورة "تذكر، غير مسموح بركن الدراجات البخارية في مرفأ العبَّارات، وهذا السائق القاسي تم ضبطه بالأمس".

وكان الشرطي كوري يقوم بدورية على الرصيف للتأكد من خلوه من السيارات والدراجات قبل بدء استعراض الألعاب النارية احتفالا بيوم كندا الوطني، في 1 يوليو، حسبما ذكرت هيئة الإذاعة الكندية عندما طلب منه والد ديكلان التظاهر بتحرير مخالفة له. وقام والد ديكلان بالتقاط صور لديكلان الذي بدت على قسماته مظاهر الاستياء.

التعليقات

أضف تعليق