You are here

×

بالصور: بيتزا صالحة للأكل لمدة 3 سنوات من دون تجميد

الرجل-دبي:

طور علماء أمريكيون وصفة جديدة للبيتزا صالحة للأكل لمدة 3 سنوات كاملة دون أن تفسد، تستهدف الجنود الأمريكيين الذين يُرسلون إلى مناطق نائية ويرغبون في تنويع الطعام أو تناول إحدى وجباتهم المفضلة.

وحسب علماء مختبر تابع للجيش الأمريكي في ماساشوستس، تمكنوا من إنتاج بيتزا قادرة على الحفاظ على الطعم المحبب لدى الأشخاص دون أن تتطلب إلى التجميد أو وضعها داخل الثلاجة، حسب موقع ديلي ميل البريطاني.


وقال خبير التغذية الدكتور مايكل ريتشاردسون أن هذه النوعية من البيتزا صالحة لتناول شطيرة منها، ثم تركها مغلفة بطريقة معينة على الرف خارج الثلاجة أو الفريزر دون أن يفسد طعمها.

من المعروف أن وجبة البيتزا من أكثر الأطعمة المحببة والمفضلة لدى الجميع كبيراً كان أم صغير ومن الوجبات التي يفتقدها الأشخاص الذي يسافرون لأماكن بعيدة سواء في الصحراء أو الحدود أو بالأحرى الجنود الذين يتوقون إلى طعمها اللذيذ ولو مرة في العام.

وحسب ريتشاردسون، فإن طعم هذه النوعية من البيتزا مثل التقليدية التي تحضر في المطاعم أو المنازل، ولكن الشيء الوحيد الذي سيُحرم منه الشخص هو سخونة الشطيرة، إذ تبقى درجة حراة البيتزا نفس درجة حرارة الغرفة، وتتوفر بأكثر من طعم.

التعليقات

أضف تعليق