أفضل 10 مطاعم كيتو دايت في الرياض

أفضل 10 مطاعم كيتو دايت في الرياض

نظام كيتو دايت هو من أنظمة إنقاص الوزن الأكثر شهرة وله موقع متخصص على شبكة الإنترنت يقوم بتجميع المعلومات عن أفضلياتك في الطعام ونمط حياتك ثم يرسل إليك نظاما احترافيا على حسب اختيارك للمدة التي تريد أن تنزل فيها وزنا، وكذلك اختيار الوزن الذي تريد أن تفقده خلال تلك الفترة، ويكون هذا النظام الغذائي الاحترافي كفيلا بحرق الدهون بانتظام وإيقافك عند الوزن الذي تريده، شريطة الالتزام به.

أطعمة مناسبة للكيتو دايت لا تفوتوا فوائدها الكبيرة

ولكن تواجه العديدين حول العالم مشكلة حول القدرة على الالتزام بمأكولات نظام كيتو دايت، نظرا لندرة بعض المكونات، أو لعدم القدرة على عملها شهية بالقدر الكافي، وفيما يلي نقدم لكم مجموعة من أفضل مطاعم كيتو دايت في الرياض والمملكة العربية السعودية بشكل عام، بل نخرج إلى خارج المملكة أيضا.

وجبات كيتو في المطاعم

يواجه البعض في الرياض مشكلة العثور على المطاعم المناسبة لنظام الكيتو، نرشّح أفضل 10 مطاعم في الرياض تقدم وجبات الكيتو، إلى جانب بعض المدن الاخرى في المملكة العربية السعودية، وكذلك في جمهورية مصر العربية.

أفضل 10 مطاعم كيتو دايت في الرياض

1- مطبخ كيتو الرياض Riyadh Keto Kitchen

يقدم الحلويات الشهية المناسبة للكيتو دايت، وتلك نقطة تميز كبيرة، لأن أنظمة الدايت القاسية التي تحرم الشخص الذي يتبعها من الحلويات تكون صارمة للغاية، ولذا فإن هذا المطعم يوفر حلا بديلا لتلك المشكلة.


2- مطعم ويلنيس Wellness Kitchen


 يوفر أنظمة وبرامج متنوعة في مجال تخفيف الوزن، وهذا ما يقدمه ويحرص عليه حتى لا يشعر المتبع له بالملل من جراء المأكولات المتكررة فيقرر الانتهاء من النظام برمته.

نظام الكيتو دايت: فوائده وأضراره والأطعمة والمشروبات المسموحة


 3- مطعم ركن كرست CRUST CORNER 

يحتسبون الكمية المناسبة حسب احتياجات الفرد الغذائية، ولذلك فإن هذا المطعم بشكل عام يقوم على أساس علمي وهو ما تفتقده كثير من المطاعم الخاصة بالأكل الصحي بشكل عام.

4- مطعم أبل بيس Apple Bees

يقدم تشكيلة مميزة لأطعمة نظام الكيتو، ولديه خيارات للكيتو بشكل خاص شريطة أن تخبرهم بحميتك الغذائية المتبعة ومأكولاتك المتوقعة لليوم.

5. مطعم بوكي ستة POKE SIX


يمزج بين بساطة المكونات العضوية ولذة الطعم وهذا مزيج ضروري لمنح الجسد المزايا الفريدة من كل ناحية.

6. مطعم دايت وورد Diet world


يوجد لديه متخصصون في التغذية والرياضة، وهذا جانب آخر بالغ الأهمية إذ لا تكفي الحمية الغذائية فقط في كثير من الأحيان لعمل دايت مثالي على نظام الكيتو أو أي نظام آخر وإنما لابد من ممارسة الرياضة وبشكل متخصص، وهذا ما يوفره هذا المطعم، وأيضا يمنحك الفرصة لتناول الطعام الذي يساعدك على ممارسة الرياضة بأكبر جودة ممكنة.


7. مطعم يوغي YOGI


 يروّج للغذاء المتوازن ويركّز على الجانب الصحي، التوازن في الغذاء أمر بالغ الأهمية بكل تأكيد.

رجيم الكيتو .. نصائح للمبتدئين وجدول أسبوعي للدايت

8. مطعم لين ميلز Lean Meals Riyadh


يُقدّم اشتراكاً شهريّاً خاصّاً بتوفير وجبات الكيتو، وهذا مثالي لأولئك الذين يخططون لوجباتهم ويطمحون لعمل نظام شهري للطعام والشراب يكون جزءا من حياتهم وروتينهم اليومي بل ويقدم لهم مزايا في الدفع إذا أرادوا الحفاظ على صحة أجسادهم أو تخسيس الوزن أو عيش حياة صحية عموما، وهذا يجعل تجربة الأكل الصحي مفيدة ولذيذة.


9. مطعم THE HELTH BOX


يقدم الحلويات المناسبة لمتّبعي نظام الكيتو، وهذه ميزة المطعم الأول الذي تحدثنا عنه مطبخ كيتو الرياض Riyadh Keto Kitchen وكلاهما يمنح العميل الفرصة للخروج من الحياة الصارمة والرجوع للحلويات التي يحبها ولكن وفق إطار صحي.


10. دايلي ميلز daily mealz


يوصل الوجبات الغذائية المناسبة للكيتو دايت للمنزل، ويقوم بعمل أنظمة شهرية أيضا موفرا الجهد والوقت وكل شيء على الأشخاص الراغبين في اتباعه.

مخبز كيتو الرياض

من أهم العناصر في الكيتو دايت ونظامه الاعتماد على أرغفة خبز ملائمة لهذا النظام، ولذا توجد مخابز متخصصة في إنتاج هذه الأرغفة بأعلى جودة وأكثر صحية، وفي الرياض تعد المخابز المشهورة بعمل ذلك هي مخابز الفرسان والحطب.

مطاعم كيتو المدينة

دعونا نذهب إلى المدينة المنورة بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم، ونعرف ما هي أبرز المطاعم التي تقدم وجبات الكيتو وخاماته وتهتم بضوابطه ونواهيه.

10 فوائد لنظام الكيتو لإنقاص الوزن

يعد مطعم "صب واي Subway" في المدينة المنورة من المطاعم التي تقدم مأكولات الكيتو دايت والتي تتوسع في مأكولات الدايت والرجيم بشكل عام مقدمة خيارات صحية للراغبين في المحافظة على أجسامهم رائعة ورشيقة أو للطامعين في تخسيس الوزن.

مطاعم كيتو الخبر

هذه مجموعة من أفضل المطاعم التي تقدم لك مأكولات نظام كيتو دايت في الخبر إلى جانب الاهتمام بالرجيم والدايت بشكل عام وخاماتهما:-

  • مطعم دايت سنتر Diet center.
  • مطعم أوبرينز O'breins.
  • مطعم كويزنوس صب Quizno's sub.
  • مطعم صب واي Subway.
  • مطعم فت هاوس Fit house.

مطاعم كيتو دايت في مصر

هذه مجموعة من أبرز مطاعم نظام كيتو دايت في مصر والتي تقدم خدمات لكل الراغبين في الأكل الصحي وتخسيس الوزن وما شابه:-

  • مطعم دايت هاوس Diet house: اسم على مسمى.. بيت الدايت.
  • مطعم جاست دايت Just diet: مطعم رائع لممارسي الكيتو دايت.
  • مطعم سالاديرو Saladero: جميع أنواع السلطة الشهية والصحية في نفس الوقت ستجدها في هذا المطعم.
  • مطعم كالوريز Calories: مطعم رائع يحسب لك السعرات الحرارية في المأكولات.
  • مطعم زيرو كالوري Zero calorie: في مدينة السادس من أكتوبر المصرية يحرص هذا المطعم على تقديم المزيد دائما.
  • مطعم فيستا سالاد Fiesta Salad: تشكيلات رائعة من السلطة وفق اختيارك لكل المكونات تتيح لك مزيجا رائعا بمذاق شهي وفائدة صحية.
x
اكتب الكلمات الرئيسية في البحث