You are here

×

أين يشتري الأغنياء منازلهم

الرجل: دبي

إذا كنت من الأغنياء ذات الثراء الفاحش وتبحث عن منزل فخم يليق بك، فإنك لن تجد أفضل من الولايات المتحدة.

وتعد الولايات المتحدة هي الوجهة الأولى لأولئك الذين يشترون عقارات سكنية بقيمية أكثر من 30 مليون دولار، وفقًا لتقرير صادر من “Wealth-X and Sotheby’s International Reality”.

ولا تضم أمريكا فقط أكثر عدد من الأغنياء عن أى  بلد أخر، بل أيضًا لها مميزات عديدة  مثل؛ “الحكومة المستقرة، وارتفاع مستوى المعيشة، بالإضافة إلى الكليات الكبرى”.

وقال التقرير وفقًا لـ “سي ان ان موني” أن نيويورك هي المدينة الرائدة في جميع أنحاء العالم لمساكن الأثرياء، حيث تجذب الأغنياء باعتبارها المركز المالي العالمي.

وأوضح التقرير أن ما يقرب من 40% من مشترين العقارات السكنية يعملون في التمويل، مشيرًا إلى أن معظم المشترين الأجانب الأثرياء يأتون من المملكة المتحدة.

كما تعد لندن هي المدينة الأكثر شعبية الثانية لتجار العقارات الأثرياء، ومعظم المشترين الأجانب في لندن يأتون من الهند. وتأتي بعدها في الترتيب “هونغ كونغ، ثم لوس أنجلوس، و سان فرانسيسكو”.

وأشار التقرير أن؛ ما لا يقل عن نصف هؤلاء المشترين الأثرياء يستخدم الرهن العقاري لشراء ممتلكاتهم. موضحًا أن الأفراد الأثرياء يميلون للحفاظ على كميات كبيرة من المال النقدي في أيديهم؛ (ما يقرب من 25٪ من صافي ثرواتهم)، للاستخدام في فرص الأعمال التجارية الأخرى.خاصة وأن  قروض الرهن العقاري في هذه البيئة تكون بأسعار فائدة منخفضة، مما يتيح الحفاظ على المزيد من المال.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق