لاعب جولف يخسر ١.٥ مليون دولار بسبب كورونا

لاعب جولف يخسر ١.٥ مليون دولار بسبب كورونا

 اضطر "جون رام"  لاعب رياضة الجولف الشهير، للانسحاب من بطولة كبرى ليخسر فرصة الفوز بـ1.5 مليون دولار، بعد أن ثبتت إصابته بفيروس كورونا.

وكان رام يتصدر البطولة بعد الجولة الثالثة بفارق 6 ضربات عن أقرب منافسيه، إلا أن المسؤولين علموا بأن اللاعب كان على اتصال وثيق بشخص مصاب وظل دون أعراض وجاءت النتيجة سلبية يوميا، لكن الاختبار الأخير الذي تأخرت نتيجته بسبب الأمطار عاد بنتيجة إيجابية.

وعلى الفور أبلغ المستشار الطبي للجولة رام بنتائج اختباراته وتم سحبه من المنافسة، ليخسر اللاعب فرصة الفوز بالجائزة ويضطر إلى العزل المنزلي لمدة تزيد على 10 أيام وفقا لإرشادات مركز السيطرة على الأمراض.

يعد "رام" رابع لاعب يتم اختباره إيجابيا لـ Covid-19 في خضم البطولة منذ عودة الجولة العام الماضي، وأول حالة دون أعراض تم اكتشافها كجزء من إرشادات تتبع الاتصال.

وقبل اختباره على الهواء كان جون رام على وشك إثبات نفسه كأول فائز متكرر للنصب التذكاري منذ تايجر وودز.

وعادل رام الرقم القياسي للمضمار بجولة مذهلة لتتحول فرحة اللاعب الإسباني لإحباط عقب إبلاغه بالإقصاء من البطولة.

وعلق اللاعب الإسباني عقب الحادث الدراماتيكي على صفحته الرسمية قائلا "هذه واحدة من تلك الأشياء التي تحدث في الحياة، وهي إحدى تلك اللحظات التي تعرفنا فيها كيف نستجيب لانتكاسة على أننا أشخاص".

وأضاف "أنا ممتن جدا لأنني وعائلتي بخير. سأتخذ جميع الاحتياطات اللازمة لأكون آمنا وصحيا، وأتطلع إلى العودة إلى ملعب الجولف في أقرب وقت ممكن، شكرا لجميع المشجعين على دعمهم وأتطلع إلى مشاهدة المواجهة بعد ظهر الغد معكم جميعا".

المزيد من رياضة متنوعة

x
اكتب الكلمات الرئيسية في البحث