You are here

×

بدأ بـ 7 دولارات ووصل لقمة الأثرياء.. ما لا تعرفه عن رحلة ذا روك

استغل ثروته في تأسيس 4 شركات..ما لا تعرفه عن «ذا روك»

استغل ثروته في تأسيس 4 شركات..ما لا تعرفه عن «ذا روك»

استغل ثروته في تأسيس 4 شركات..ما لا تعرفه عن «ذا روك»

بدأ ذا روك أو دواين جونسون، رحلته في هوليوود قبل 25 عاماً من الآن بسبعة دولارات فقط، إلا أنه استغل خوفه من الفشل للوصول إلى قمة الأثرياء والنجاح في عالم هوليوود ليحتل المركز الثاني على التوالي في قائمة الممثلين الأعلى أجراً بإيرادات سنوية تجاوزت 87 مليون دولار.

وحقق ذا روك شهرة كبيرة في مجال المصارعة الحرة قبل الانتقال إلى هوليوود، وتمكن خلال رحلته في كلا المجالين من حصد ثروة طائرة استغلها في تأسيس 4 شركات ناجحة هي Seven Bucks Productions، وعلامة تيكيلا التجارية Teremana ومشروب الطاقة ZOA، وكمالك مشارك لـ XFL رابطة دوري كرة القدم الأمريكية مقابل 15 مليون دولار.

يعرف عن ذا روك طموحه الكبير وقدرته على استغلال كافة الفرص المتاحة للارتقاء والوصول إلى الأفضل دائماً، بداية من عامه 14، عندما طردت عائلته من مسكنها الخاص لضيق الحال ليقرر بعدها جونسون العمل على جسده وبدأ ممارسة رفع الأثقال ليحصل بعدها على منحة دراسية كاملة.

وبدأ جونسون بعدها بتقاضي 40 دولاراً في الليلة الواحدة مقابل نزال صغير في أحد الأماكن المتواضعة في ولاية تينيسي قبل ان يبتسم له الحظ وينضم بعدها لاتحاد WWE للمصارعة في أواخر التسعينات؛ وبدأ ذا روك، رحلته في هوليوود في فيلم The Scorpion King الذي عرض في 2002، لتبدأ بعدها سلسلة أفلام النجم العالمي في الانطلاق محققاً إيرادات قياسية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق