You are here

×

Bentayga V8Bentayga V8 تحوز لقب أكثر SUV فخامة في حفل 4x4

Bentayga V8
Bentayga V8
Bentayga V8
Bentayga V8
Bentayga V8
Bentayga V8

 حازت Bentley Bentayga V8 الجديدة على لقب أفضل سيارة رياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) فاخرة، حيث قامت مجلّة 4x4 المعروفة بمنحها هذا اللقب البارز الخاص بسيارات الـ SUV الفخمة خلال فعاليتها السنوية لتوزيع الجوائز.

وتُعتبَر 4x4 إحدى مجلّات السيارات الرائدة عالمياً المتخصِّصة بالدروب الوعرة، وهي تهدف لتغطية مواضيع مختلفة حول أحدث طرازات سيارات الدفع الرباعي، وآخر الأخبار من مختلف أنحاء العالم، بالإضافة لتوفير بعض أبرز المعلومات العملية والضرورية للشراء المتعلِّقة بأكثر سيارات الدفع الرباعي شهرة.

وحققت Bentayga نجاحا كبيرا في الشرق الأوسط منذ وصولها إلى الأسواق الإقليمية في الربع الثاني من 2016. حيث لاقت Bentayga الحائزة على العديد من الجوائز البارزة شعبية واسعة، أدت لجعلها من أشهر طرازات Bentley وهي إحدى أفضل الطرازات مبيعاً لدى العلامة التجارية في المنطقة حيث تم بيع ما مجموعه 2,315 سيارة منها خلال هذه المدّة.

 

إلى جانب هذا، يمكن بسهولة التعرّف على الأهمية الكبيرة التي تحظى بها Bentayga في المنطقة بعد القيام بابتكار إصدارين محدودين وكلاهما مستوحى من عادات وتقاليد المنطقة وهماBentayga Falconry by Mulliner وBentaygaMulliner Pearl of The Gulf، وكلاهما من قسم Mulliner المتخصِّص التابع لشركة Bentley.

 

وتحتفي الجائزة المهمّة بمكانة Bentayga باعتبارها تشكّل معياراً كأفضل SUV أساسية فاخرة، وهذا يأتي بعد أن كان قد تم منحها لقب أفضل SUV من ناحية الأداء العالي للسنة من قِبَل المجلّة نفسها.

الجدير ذكره أن Bentaygaهي من أسّس فئة السيارات الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) الفخمة، وتم تعزيزها أكثر لتوفر أقصى مستويات الطاقة والفخامة والعملانية. ولقد دخلت Bentayga الجديدة، التي يجري تصميمها وهندستها وصنعها يدوياً في كرو بإنكلترا، حيّز المبيعات في كافة الأسواق حول العالم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق