You are here

×

حققت 30 مليون مشاهدة في ساعات....لقطات صادمة لأرنولد شوارزنيغر

حققت 30مليون مشاهدة في ساعات....لقطات صادم لأرنولد شوارزنيغر

حققت 30مليون مشاهدة في ساعات....لقطات صادم لأرنولد شوارزنيغر

حققت 30مليون مشاهدة في ساعات....لقطات صادم لأرنولد شوارزنيغر

أثارت أحداث الشغب واقتحام الكونغرس في العاصمة الأمريكية واشنطن غضب الملايين حول العالم، إلا أن نجم أفلام الحركة الأمريكي، أرنولد شوارزنيغر قرر التعبير عن سخطه الكبير من الواقعة وسياسة الرئيس الأمريكي السابق " دونالد ترامب" بطريقته الخاصة التي جذبت ما يزيد على 30 مليون مشاهدة في ساعات معدودة فور نشرها على صفحة شوارزنيغر الرسمية على تويتر.

وظهر بطل أفلام الخيال العلمي "ترمينيتور"، ممسكاً بسيف كونان من فيلم Conan The Barberian، وصرح قائلاً "هذا هو سيف كونان الذي يتم تقويته بضربه بمطرقة ثم تسخينه وتبريده، إن ديمقراطيتنا مثل فولاذ هذا السيف، كلما خفت أصبحت أقوى".

شبه شوارزنيغر صاحب73 عاماً، ما حدث داخل الكونغرس بالهولوكوست، معرباً عن خوفة الشديد من أن تكرار الجرائم الدامية التي شهدتها تلك الحقبة داخل الولايات المتحدة ، وحذر قائلا: "أعتقد أنه يجب علينا أن ندرك العواقب الوخيمة للأنانية والسخرية".

 ودعى النجم العالمي إلى ضرورة اتحاد الحزبين الديمقراطي والجمهوري مؤكداً على ضرورة محاسبة " الأشخاص الذين أوصلونا إلى هذه النقطة التي لا تغتفر"؛ وفي وقت سابق وصف شوارزنيغر فترة حكم ترامب بالأسوأ على الإطلاق كما وصفه بالزعيم السيئ والرئيس الفاشل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق