You are here

×

كيف تحتفل مطاعم دبي بليلة رأس السنة؟

مع اقتراب نهاية العام، والاستعداد لحفلات رأس السنة ، تتجه الأنظار نحو دبي حيث الاحتفالات لها مذاق خاص، ومن هذا المنطلق تبستقبل المطاعم بدبي الزائرين باحتفالات مميزة، حيث يقدم منتجع ماندارين أورينتال جميرا لزائريه وقتا ممتعا، من خلال عدة برامج احتفالية وتناول أكلات لذيذة في مطاعم ذا باي، نتسو، وتاشكا ، ونور لاونج. 

وابتكر الشيف روس شونهان فينتسو قائمة مشاركة يابانية للحصول على تجربة احتفالية، حيث تتكون من أربعة أطباق مع أطباق شواء على طراز"واراياكي"وأطباق السوشي والساشيمي التي تكتمل بالتصميمات الداخلية المثيرة للمطعم والأجواء النابضة بالحياة.

وفي مطعم تاشكا، يمكن للعائلات والأصدقاء الاحتفال بوجبة فطور وغداء في عيد الميلاد أو عشاء ليلة عيد الميلاد، مع الموسيقى البرتغالية.
 ويمكن للرواد تجربة قائمة طعام تقليدية تشمل السمك، والديك الرومي المشوي، والحلويات الشهية والمشروبات المميزة.

ويقدم مطعم ذا باي للزائرين بوفيه فخما من المأكولات العالمية في يوم عيد الميلاد، ويمكن أيضًا الاستمتاع بالعطلات مع شاي بعد الظهر الاحتفالي في نور لاونج ، والذي سيكون متاحًا في ليلة الكريسماس ويوم الكريسماس مع مجموعة لذيذة من الكعكات والسندويشات.

ويمكن للمقيمين في دبي وزوارها الاحتفال بالعام الجديد في إحدى وجهات تناول الطعام المميزة بالمنتجع، حيث يقدمون تجارب تذوق وترفيه.

في تاشكا، يمكن الاحتفال بلحظات بدء العد التنازلي، والاحتفالات السحرية في الهواء ليلة رأس السنة الجديدة مع ال "دي جاي" والاحتفال بقائمة من خمسة أطباق من النكهات البرتغالية الفريدة. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق