You are here

×

Ducati Diavel 1260 Lamborghini.. دراجات نارية مستوحاة من السيارات الرياضية

أثار التعاون بين دوكاتي ولامورجيني شعف محبي قائدي الدراجات النارية، حيث أصدرتا  Ducati Diavel 1260 Lamborghini، وهو إصدارمكون من 630 قطعة من الدراجات النارية المُرَقَّمة.

يعبر هذا المشروع على الطابع الإيطالي والرياضي،  واختار مصممو دوكاتي أن يستمدوا إلهامهم من أحد الموديلات الأكثر جاذبيةً وتطورًا من إنتاج مصنع سانتا أجاتا بولونييزي.

وتم تنفيذ الموديل انطلاقًا من Diavel 1260 S، فالدراجة النارية Diavel Lamborghini صُممت من خلال إعادة تصميم أكثر العناصر المميزة في Diavel: الجنوط مسبوكة وخفيفة وذات تصميم جديد، وتشبه جنوط السيارات بوضوح؛ منافذ الهواء وغطاء المشعاع مصنوعان من ألياف الكربون، ويوحيان بوجود عناصر متراكبة على الهيكل الأساسي للدراجة النارية، ومشابك فرامل Brembo باللون الأحمر الفاتح، مما يستحضر الطابع المميز لـ Ducati.

جميع تفاصيل الدراجة النارية مستوحى من السيارة الرياضية الفائقة. إضافة إلى غطاء المشعاع ومنافذ الهواء المذكورين فيما سبق، توجد أيضًا عناصر أخرى مصنوعة من الكربون، وهي غطاء كاتم الصوت والجناح الخلفي وغطاء الخزان المركزي وغطاء المقعد وواقي الطين الأمامي والخلفي وغطاء التابلوه وإطار المصباح الأمامي.

واستخدمت الدهانات المستعملة في الدراجة النارية  مثل التي في السيارة Sián FKP 37، فالهيكل يتميز بلون أخضر Verde Gea، بينما يتميز كل من الشاسيه والحوض السفلي والجنوط المسبوكة باللون الذهبي Oro Electrum.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق