You are here

×

لمحبي الملابس الجريئة.. إليكم هذه المجموعة المميزة

مع قدوم فصل الشتاء يبحث الرجل العصري عن الطلة الأنيقة والمميزة، والألوان الجريئة التي تعبر عن الموضة والجاذبية، إذا كنت من هؤلاء  يمكنك اختيار ملابس  مجموعة “Teaser” ، التي أصدرتها جيڤنشي، حيث ترسم هذه المجموعة خطوط الموضة مع تصاميم مفصّلة للنساء، على غرار سترات البليزر الطويلة الضيّقة بياقة درابيه والبناطيل الضيّقة عالية الخصر والمزوّدة بدرزات داعمة عند الكاحل.

وخضعت القطع المصنوعة من قماش الدنيم لعلاجات جريئة أضفت على القطع تأثيراً مكسّراً أو لامعاً.

شملت الملابس الخارجية معطفاً مفصّلاً خفيفاً يصل طوله إلى ما تحت الركبة، مصنوعاً من جلد العجل بنفشة جلد التمساح، إلى جانب سترات عصرية واقية من المطر مصنوعة من جلد النابا بقصّة فضفاضة ومزيّنة بنقشة جلد التمساح أو القماش العثماني المضلّع باللون الأسود.
 
تشمل القطع الأساسية للرجال جاكيتاً بصفّ واحد من الأزرار عند الصدر مع ياقة متعددة الطبقات وشعار أحرف G الأربعة المطرّز بشكل ناعم جداً على البطانة. 

وتذكّر البناطيل الضيّقة الكلاسيكية بحقائب Antigona الشهيرة حيث تتخلّلها تفاصيل معدنية مميزة وناعمة. 

وشملت المجموعة أيضا معطف باركا فضفاضا بقماش عثماني مضلّعا، وبدورها ازدانت السترات المقلنسة والسويت شيرتات برموز جيڤنشي المعاد ابتكارها بحلّة جديدة.
 
وحملت الحقائب الأساسية لهذا الموسم تفاصيل تزيينية خارجة عن المألوف. 
 
أمّا الأحذية فتشمل جزمة Lock التي تصل إلى الكاحل، وحذاء السلايدMarshmallowبكعب ويدج للنساء وصندلاً مسطّحاً للرجال، بالإضافة إلى حذاء سنيكرزGIV 1.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق