You are here

×

وفقاً لعادات أثرياء العالم ..إليك أسرع الطرق لتصبح مليونيراً

وفقاً لعادات اثرياء العالم ..إليك أسرع الطرق لتصبح مليونيراً

وفقاً لعادات اثرياء العالم ..إليك أسرع الطرق لتصبح مليونيراً

وفقاً لعادات اثرياء العالم ..إليك أسرع الطرق لتصبح مليونيراً

الثراء السريع حلم يسعى إليه الملايين دون إدراك التخطيط المالي المثالي لتحقيقيه ؛وتوصلت دراسة حديثة استغرقت خمسة سنوات كاملة، إلى 4 مسارات رئيسة تضمن لصاحبها الارتقاء لفئة مليونيرات العالم.

واعتمدت التي أشرف عليها المخطط المالي والمؤلف توم كورلي، على دراسة وتحليل العادات والانشطة اليومية لما يزيد على 200 من أثرياء العالم والتي تجاوز قيمة أصولها حاجز 3 ملايين دولار وأكثر.

أسرع طريقة لتصبح مليونيراً

 وشملت المسارات الأربعة المستثمر المدخر والذي يجعل الاستثمار جزءًا من روتينه اليومي، ومتسلقي الشركات والذين يكرسون وقتهم وطاقتهم لتسلق السلم الوظيفي للوصول إلى المنصب المستهدف، والمبدع والذي يتقاضى أجراً مقابل الخبرة والمعرفة والتي تعتمد في الأساس على التعليم والحصول على شهادات عليا كالطب والهندسة والقانون.

وأخيراً الحالم الذي يسعى أفراد المجموعة وراء أحلامهم الخاصة وتنمية شغفة سواء في الفن أو البرمجة أو الرياضة لجني الثروة؛ ووفقاً توم كورلي فإن هذه الفئة هي الأسرع والأكثر كفائه بين الباحثين عن الثروة؛ مشيراً إلى أن 7 من أغنى  10 مليارديرات في العالم، بما في ذلك مؤسس أمازون جيف بيزوس و مؤسس مايكروسوفت بيل غيتس و مؤسس فيسبوك مارك زوكربيرج ومايكل بلومبرغ، .

وأشار كورلي، أن السير في مسار الحالمين يتطلب قدراً هائلة التحمل العقلي والبدني وقدرة على العمل تصل إلى 65 و75 ساعة في الأسبوع للوصول إلى أحلامهم.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق