You are here

×

صدمت الجميع..كم تبلغ ثروة الأسطورة مارادونا؟

صدم الرحيل المبكر لأسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا، الملايين من عشاقه على مستوى العالم حيث يعتبر واحداً من أشهر وأعظم لاعبي الساحرة المستديرة على مر العصور؛لكن كم تبلغ ثروة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني؟

ثروة الأسطورة مارادونا

وكشفت تقارير حديثة التفاصيل المالية المتعلقة بثروة الراحل والتي شكلت صدمة كبيرة للجميع بعد تأكيدها أن الرصيد البنكي للراحل لا يتجاوز 100 ألف دولار؛ وذلك رغم عوائده المالية الضخمة من الترويج للعلامات التجارية إضافة إلى راتبه السنوي كمدرب كرة ورئيس فخري لدينامو بريست في بيلاروسيا والذي تجاوز 20 مليون دولار.

وكشف" فينتورا" المحامي الراحل لمارادونا، السر وراء عدم تركة لمبالغ كبيرة في رصيده هو كونه من أكثر الشخصيات الخيرة والكريمة التي يمكن أن تصادفها في حياتك وصرح قائلاً "إذا أردت معرفة مصير أموال مارادونا، فتحدث إلى الأشخاص الذين أحاطوا به واستغلوا ذلك. لم يكن في جيبه أكثر من 100 يورو".

وفيما يتعلق بالأصول غير المالية ترك مارادونا أرضا وعقارات وسيارات فاخرة واستثمارات في كوبا وإيطاليا ومدارس لكرة القدم تقدر قيمتها بـ 200 مليون دولار أمريكي.

وبدأ مارادونا رحلته في كرة القدم بعمر الـ15 عقب أول ظهور رسمي له في عام 1976 مع نادي أرجنتينوس جونيورز والذي لعب فيه الأسطورة 134 مباراة متتالية لم يخسر إحداها.
 كما انضم مارادونا خلال مسيرته الاحترافية التي شهدت تسجيله 115 هدفاً خلال 167 مباراة، لصفوف لنابولي وبرشلونة قبل بدء عمله كمدير لكرة القدم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق