You are here

×

ckone.. منصة كالفن كلاين الجديدة لرعاية الأصوات الشابة القوية

#ckone منصة كالفن كلاين جديد لرعاية الأصوات الشابة القوية

#ckone منصة كالفن كلاين جديد لرعاية الأصوات الشابة القوية

#ckone منصة كالفن كلاين جديد لرعاية الأصوات الشابة القوية

على مدار 25 عامًا كانت كالفن كلاين من أهم العلامات التجارية في عالم الموضة والأزياء، وكان لها تأثيرًا كبيرًا على عدد ضخم من مستخدميها لاسيما الشباب. وفي حملتها الأخيرة أطلقت العلامة التجارية منصة #ckone التي ترعى الأصوات الشابة القوية وتدعمهم.

تم تصوير أحد عشر شخصًا القادمين من بيئات مختلفة، والذين تحدثوا عن تجاربهم الفردية ووجهات نظرهم وآمالهم، وهم أصوات جيل يوحده مستقبل واحد.

سعر ومواصفات عطر ايفوريا ليكويد جولد من كالفن كلاين للرجال

براندون وودي، 22 عامًا، بالتيمور

براندون تيموثي وودي مبتكر من شرق بالتيمور. بدأ وودي العزف على البوق في عامه الثامن، أمضى عامًا واحدًا في معهد بروبيك وسنة واحدة في مدرسة مانهاتن للموسيقى قبل أن يترك المدرسة ويعود إلى المنزل.

قام وودي بالتدريس والعروض في الكثير من الأماكن مدارس وبرامج موسيقية على مستوى دولي، وهو حاليًا يستعد لتسجيل ألبومه الأول المُقرر إطلاقه في أوائل عام 2021 مع فرقته UPENDO.

كوانا بوتس، 17 عامًا، فايربانكس

كوانا شاسينج هورس بوتس من فايربانكس في ألاسكا، وهي مدافعة عن الحياة البرية في القطب الشمالي، وتسعى إلى حماية تلك الأراضي من التنقيب عن النفط. في كل عام تصطاد كوانا الوعل مع أسرتها، وأسماك السلمون في الصيف، ما عزز الرابط القوي بينها وبين شعبها الأصلي والطريقة التي يعيشون بها حياتهم.

تهتم كوانا بالتغيير المناخي والعدالة البيئية، وتلعب كرة السلة، وهي موسيقية ومتزلجة على الجليد، وتتدرب حتى تستطيع رسم الوشوم. وتقول عن نفسها: "أنا لا أرى نفسي ناشطة، أرى نفسي حامية، كما تعلم، كنت فقط أحمي طريقتي في الحياة، وأحيا الحياة التي أريدها كما أريد، وأشارك قصتي".

أليكس أراوز ، 20 عامًا، نيويورك

أليكس أراوز مواطن من بروكلين يعيش الآن في كوينز مع عائلته. تلقى تعليمه في المنزل واكتشف شغفه بالموضة في سن الخامسة عشرة. عمل مساعد مُصممي أزياء وبدأ عامه الأول في دراسة الموضة في سنترال سانت مارتينز في لندن. ويقول: "سواء أعجبك الأمر أم لا، فإن الأمور ستؤثر عليك على مستوى ما".

العطر "سي كي إن 2 يو" من كالفن كلاين.. لمستوى عالي من الثقة بالنفس

ديستني باتيستا، 21 عامًا، بروكلين

هي الابنة الأصغر بين ستة اخوة، وُلدت في بروكلين، نيويورك، وتعيش في براونزفيل في شرق بروكلين. في أوقات فراغها تعزف هي واصدقائها موسيقى الراب في استديو محلي. تُنهي ديستني الآن دراستها كي تحصل على الشهادة في المحاسبة، وتعمل بدوام جزئي في سلسلة مطاعم للوجبات السريعة. ويقول عن دائمًا: "كون كل من حولك لا يفعلون شيئًا، لا يعني أنه لا ينبغي عليك فعل ذلك".

مستقبل واحد

منصة #ckone هي منصة مُخصصة للاحتفال بالتعبير والتفرد والتميز. تسلط الصور الثابتة والمتحركة التي تُعرض على المنصة الضوء على الأصوات ووجهات النظر الحقيقية والصادقة التي تحث الجميع على العمل الجماعي والتفاؤل، من خلال فتح حوار منفتح وشامل عن المستقبل.

وكذلك تهدف منصة #ckone إلى الترويج لبعض المفاهيم مثل التفاهم والمساواة بغرض القبول والتغيير. ومن المُقرر أن يُعرض عليها سلسلة من مقاطع الفيديو الرقمية لمساعدة الجميع على الاستمتاع بتجربة تسوق سلسة داخل مجتمع كالفن كلاين.

الترويج لأسلوب حياة جريء

كالفن كلاين علامة تجارية عالمية تقدم أسلوب الحياة تجسد المثل العُليا الجريئة والتقدمية والجمالية المغرية. تسعى كالفن كلاين طوال الوقت لإثارة اهتمام جمهورها والهامهم باستخدام الصور الاستفزازية والتصميمات المدهشة التي تساعد على إيقاظ كافة الحواس.

أسس كالفن كلاين وشريكه التجاري باري شوارتز هذه العلامة التجارية الشهيرة في عام 1968، وأصبحت مع مرور الوقت شركة رائدة في عالم الموضة الأمريكية من خلال تصاميمها المميزة والمبتكرة.

تجاوزت مبيعات التجزئة للمنتجات التي تقدمها كالفن كلاين 9 مليارات دولار في عام 2018 وتم توزيعها في أكثر من 110 دولة، وتوظف أكثر من 11500 موظف في فروعها بجميع أنحاء العالم.

التعليقات

أضف تعليق