You are here

×

لماذا وصف "مايكل جي فوكس" لقاءه بالأميرة ديانا بالكابوس؟ (فيديو)

 لماذا وصف

لماذا وصف "مايكل جي فوكس" لقائة بالأميرة ديانا بالكابوس؟ (فيديو)

 لماذا وصف "مايكل جي فوكس" لقائة بالأميرة ديانا بالكابوس؟ (فيديو)

استعاد الممثل الأمريكي "مايكل جي فوكس" أول لقاء له مع الأميرة الراحلة ديانا، والذي شهده العرض الخاص لأشهر أفلامه Back to the Future في عام 1985.

وأشار فوكس في لقاء مع برنامج "جيمي كيمل" أن الأميرة حضرت لمشاهدة الفيلم برفقة زوجها ولي عهد بريطانيا، الأمير تشارلز؛ وجلست بجواره دون علمه بذلك وتصرفا بشكل طبيعي قبل أن يتفاجأ بالأمر.

وصرح الممثل صاحب 59 عاماً قائلاَ "كان المقعد الذي بجواري فارغا، وكنا جميعا واقفين لحظة دخول العائلة المالكة البريطانية للقاعة، وكان سيجلس بجواري إما هي أو الأمير تشارلز"، وتابع مازحا: "لا أعتقد أن تشارلز أراد الجلوس بجواري".

وأضاف "انطفأت أضواء القاعة وبدأ الفيلم، ثم بدأت في التثاؤب ومددت ذراعي بعيدا، وهي تصرفات بعيدة تماما عن علمي أنها تجلس بجواري، وهذا أمر مضحك".

وأشار فوكس أن لقاءه بالأميرة تحول لكابوس بعد أن رغب في دخول دورة المياه وكانت الأميرة ديانا تقف عائقا بينه وبين الحمام ورفض التحدث للأميرة مطالباً بالمرور احتراماً لها وصرح قائلاً "كنت أموت بسبب عدم دخولي الحمام، لقد كان مجرد ألم، كان من الممكن أن تكون أعظم ليلة في حياتي، لكنها كانت مجرد كابوس، كابوس يسيطر عليه البول"، وكنت لا أستطيع أن أستأذن الأميرة ديانا ولا يمكنني الابتعاد عنها، لأنني لا أستطيع أن أدر ظهري لها".

وأوضح فوكس أن اللقاء التاريخي تحول إلى أزمة إلا أنه تناسى الأمر تماماً بعد أن أبدت الأميرة إعجابها بالفيلم بعد رؤيتها تضحك عدة مرات خلال مشاهدتها للفيلم وصرح أنها كانت لطيفة ورقيقة للغاية.

وعرض أول فيلم من سلسلة الخيال العلمي والمغامرة والكوميديا Back to the Future في 1985 وحقق الفيلم نجاحاً أسطورياً مما دفع المنتج إلى طرح سلسلة كاملة من 3 أفلام معتمدة على الجزء الأول.

التعليقات

أضف تعليق