You are here

×

يلقبها بملكتي ويقلد قصات شعرها.. قصة حب جايسون موموا وزوجته الأسطورية (فيديو)

دق قلب الممثل وعارض الأزياء الوسيم جايسون موموا، عشقاً بحب ليزا للمرة الأولى عندما كان في الثامنة من عمره، ليخطط بعدها أن يخطف قلب المغنية الشهيرة بعد أن ملأ قلبها عشقاً وهياماً، ليقرر موموا الزواج بفتاة أحلامه ضارباً عرض الحائط بفارق السن بينهما، الذي يتجاوز 12 عاماً؛ حيث بلغ  نجم مسلسل Game of Thrones آن ذاك 26 عاماً فيما كانت ليزا بعمر 38 ومطلقة ولديها طفل من زيجتها السابقة.

 


وبعد ما يزيد على 14 عاماً على زواجهما وإنجاب أطفالهما؛ ما زالت علاقة الحب والاحترام بين موموا  وليزا تجذب أنظار العالم خاصة مع إصرار موموا في جميع لقاءاته التلفزيونية على إبراز هوسه الشديد بزوجته وعشقة لها لدرجة أنه لايناديها سوى بالملكة ودائماً ما يسعى لتقليدها في تسريحة شعرها.

وتحدث موموار في أحد اللقاءات التلفزيونية عن زوجته قائلاً "أغرمت بها منذ أن كنت في الثامنة من عمري ورأيتها على التلفزيون، وقلت في نفسي: سأطاردك لبقية حياتي حتى أحصل عليك".

وأضاف:  "كان قلبي ينبض وكأن ألعاباً نارية اشتعلت داخله"، ومنذ تلك اللحظة لم يفارق جايسون ليزا مطلقاً، والتي قالت عنه بدورها في أحد لقاءاتها الصحفية: "كان حبه كبيراً جداً لدرجة أنني لم أستطع مقاومته، ولم يهرب كما يفعل الرجال عادة".

التعليقات

أضف تعليق