You are here

×

بمنفاخ ومظلة..أمريكي يبتكر وسيلة نقل تذهل الملايين (فيديو)

طبّق رجل أمريكي المثل القائل "الحاجة أم الاختراع" عقب ابتكاره لوسيلة نقل غير تقليدية وموفرة للوقود واقتصادية إضافة إلى كونها ممتعة وذلك عبر استغلاله لأدوات بسيطة للغاية لا تتعدى منفخة أوراق الشجر والمظلة.

وبدأ إدوارد كارس صاحب 57 عاماً، في ابتكار سيارته التي أطلق عليها الليموزين ذات الياقات الزرقاء، مستخدماً دلواً كبيراً مخصصًا للمسح واستغل منفاخ أوراق الشجر والمظلة لدفع نفسه للأمام وتحريك السيارة يميناً ويساراً.

وتمكنت تجربة كارس، من جذب الملايين من المشاهدات عقب نشر مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، كما جذب رجل ولاية فلوريدا الأمريكية أعين المارة خلال تجوله اليومي بالسيارة المبتكرة حيث أبدى الكثيرون استغرابهم لمدى سرعتها رغم بساطة مكوناتها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق