You are here

×

أقوى أفلام الأكشن 2020.. بين الحرب والقوة الخارقة وعصابات المافيا «فيديو»

أقوى افلام الاكشن 2020 «فيديو»

أقوى افلام الاكشن 2020 «فيديو»

يعشق الرجال أفلام الأكشن، فبعضهم يجد متعة  في مشاهدة الحركات المحترفة التى يقوم بها أبطال تلك الأفلام، وعلى الرغم من أن نوعية تلك الأفلام في النهاية تكون تجارية وربحية في المقام الأول، ويتم توجيهها لجمهور الشباب، فإنها مليئة بالحركات ومحاولات الأبطال استعراض القوة، وتكون بها جزء من التحدي وانتصار الخير في النهاية.

ويعمل صناع هذه الأفلام على أن تكون قصة الفيلم محبوكة جيدًا أو تيمة الفيلم، فدائمًا ما تكون مليئة بالإثارة، والأحداث الشيقة وتدور في إطار حركة مليئة بالإثارة وتتهافت شركات صناعة السينما، وأيضًا الشركات التكنولوجية التى ظهرت مؤخرًا، ودخلت عالم الإنتاج، وعلى الأرجح ينتشر هذا النوع من الأفلام بكثافة، كون فئة الشباب هي الأكثر اهتمامًا بمشاهدة أفلام السينما، وهو الفئة المستهدفة بالفعل من تلك الأفلام، لذا إليكم قائمة بـ أقوى أفلام الأكشن 2020. 

فيلم Wheelman

جيريمي راش مخرج فيلم فيلم Wheelman، حاول تقديم شخصية السائق الذكي الذي يعمل في التهريب لصالح السرقات بالبنوك، والذي يقع في بعض الأحداث المثيرة، ويتعرض إلى الخيانة مرتين بالفيلم، لكنه يحاول جاهدًا التعرف على من يقومون بخيانته، لتدور الأحداث في الفيلم في إطار أكشن مثير، ويقوم ببطولة هذا الفيلم الذي تم إنتاجه عن طريق شبكة نتفليكس Netflix 2020، فرانك جريلو. 

فيلم Greyhound

إذا ما كنت تهتم بتقييمات الأفلام، فإن هذا الفيلم حاصل على تقييم عالي من موقع IMDb العالمي، وهو في الواقع من أعلى تقييمات أفلام الأكشن التى صدرت في عام 2020، يقوم ببطولة هذا الفيلم النجم العالمي توم هانكس، وهو قائد أسطول بحري أمريكي، في مهمة للعبور بجنوده وجميع السفن بأمان للناحية الأخرى من المحيط الأطلنطي. 

بينما تحاول القوات النازية أن تمنع عبور السفن وتشكل لهم تهديد جميعًا، قصة الفيلم الذى تدور أحداثة في فترة الحرب العالمية الثانية، مأخوذة عن رواية عنوانها The Good Shepherd، وطوال الفيلم يركز الكاتب على إظهار كيفية تعامل قائد الأسطول مع التحديات التى أمامه ومع صعوبة الجو في هذا التوقيت، حاول الكاتب زيادة الأمر إثارة، فلم يسبق لقائد الأسطول أن عبر المحيط الأطلنطى من قبل.

عدم تجربة الأمر من قبل، جعل بطل الفيلم هانكس لديه القليل من الخبرة، مما جعله يوضع في العديد من الأزمات والمآزق أمام عدوه على الناحية الآخرى، أنتج هذا الفيلم شركة أبل الأمريكية، الأمر الذي يعنى أن هناك ميزانية ضخمة تم إنتاج الفيلم بها. 

فيلم Legacy of Lies

تروى قصة فيلم Legacy of Lies حكاية رجل يعمل كجاسوس وقاتل في نفس الوقت، على شكيلة ما أظهرته سلسلة أفلام جون ويك، بطل هذا الفيلم عمل في السابق بمجال التجسس، وكان عميلًا سريًا لفترة طويلة، ولكنه كان قد دمع مبلغ لا بأس به، وقرر أن يستكفى عن العمل في هذا المجال بالتحديد، ولكن المثير في الأمر وكما نعمل أن حياة الجاسوسية كالسحر تجذب الآخرين على الدوام.

فيظهر البطل طوال الفيلم، حتى بعد أن قرر الابتعاد عن تلك الحياة، مسلوبًا للإرادة ومعدوم القدرة على رفض الأمر فيما بعد، ولكنه عودة البطل للعمل مرة آخرى كعميل سري، جعلته يكتشف العديد من المؤمرات التى كانت يتم ترتيبها بعيدًا عن نظره من وراء الستار، ليعلم الكثير عن عمليات خاصة كانت تتم في السر وتقوم بها قوات مجهولة الهوية، ويبدأ التحدي الأكبر بين إنسانية بطل الفيلم وطبيعة عمله. 

فيلم Project Power

يبدو من اسم الفيلم أنه يتحدث عن القوى الخارقة، ولكن فيلم Project Power يقدم تجربة جديدة ومختلفة عن مفهوم القوى الخارقة، وتدور أحداث الفيلم حول ما تعرضت له شوارع المدينة من ضربة أحدثتها حبة صغيرة يمكن أن يقال عنها أنها كبسولة شبيهة بكبسولة الدواء، ولكن كان لتلك الكبسولة مفعول قوى جدًا، حيث أن تلك الكبسولة تعطى متعاطيها قوة بدنية خارقة لمدة 5 دقائق فقط. 

عمد الكاتب ومخرج العمل على أن يضع المشاهدين جميعًا في وضعية تخيل إذا ما كانت تلك الكبسولة متوفرة وفي متناول الجميع، ليخرج من ذلك باجتماع بين تاجر مخدرات مراهق وضابط محلي ويرافقهما جندي سابق، وذلك من أجل التوصل إلى صناع تلك الكبسولة ومعرفة سرهم، وذلك من أجل الحرص على منع وجودها مرة آخرى في الشوارع.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق