You are here

×

حملة مجلتيْ «سيدتي» و«الرجل» لمتنا سعودية.. المعاني والأهداف

1 - ماذا تعني عبارة «لمتنا سعودية»؟

الجواب:

كلمة «لمة» باللغة الفصحى تعني التجمع الذي يضم أناساً مقربين إلى بعضهم البعض، وبمناسبة اليوم الوطني السعودي تدعو الحملة إلى «لمة سعودية» خاصة تجمع كل أطياف المجتمع السعودي من مواطنين ومقيمين.

2 - ما هو هدف حملة «لمتنا سعودية»؟

الجواب:

اختارت الحملة هذا الشعار؛ لتؤكد من خلاله مشاركة نوعية للاحتفاء بحدث تاريخي ضخم، وهو اليوم الوطني السعودي 90، لتأكيد اللحمة الوطنية بين بقاع المملكة من خلال مسح شامل لكل المناطق؛ ينطلق من كل مدينة وقرية؛ ليسلط الضوء على كنوزها في مختلف المجالات الاجتماعية والثقافية والسياحية والفنية، وما تحققه من مسيرة ديناميكية ومتواصلة في التقدم والعمران.

3 - ما هي المعلومات التي تقدمها حملة «لمتنا سعودية» للقراء وزوار موقع «سيدتي»؟

الجواب: 

من خلال التواصل مع كل منطقة في السعودية ستقدم موضوعات وفيديوهات ومتابعات تنقل إلى الجمهور العام داخل السعودية وخارجها ما لا يعرفه من الكنوز والخيرات، وما يتحلى به أهالي كل منطقة من إبداع ونجاح وانتماء للوطن.

وستنشر الحملة أحدث المعلومات بالصور والفيديوهات والأرقام؛ لتحقيق مسح عام لكل منطقة ومسيرة تطورها في العمران والتعليم والخدمات العامة، وتمكين المرأة والسياحة والترفيه.

4 - من سيشارك في حملة «لمتنا سعودية»؟

الجواب:

دعت الحملة كل فئات المجتمع للمشاركة؛ لتكون «لمتنا سعودية» من أضخم الحملات الوطنية، وتسجل ذكرى مهمة لحدث مهم، وهو الذكرى الـ90 للاحتفال باليوم الوطني، وقد تجاوب الكثير من المؤسسات والهيئات والكوادر الثقافية والاقتصادية والاجتماعية وشخصيات عامة ومشاهير ورجال وسيدات أعمال ومراكز ونوادٍ، بالإضافة إلى مشاركة شخصيات ومشاهير من خارج المملكة ينقلون لجمهور مجلتيْ «سيدتي» و«الرجل» تجاربهم وذكرياتهم.

5 - ما هي مسابقة «لمتنا سعودية»؟

الجواب:

تقدم الحملة فرصة لكل المبدعات والمبدعين في المجالات كافة؛ للتعبير عن انضمامهم للحملة من خلال تقديم ما يرغبون من إبداعهم، وتشمل المسابقة فئة الجمهور العام الذي يمكن أن يشارك بأي نوع من الإبداع يعبر عن اعتزازه، أو يسجل ذكرى أو يعرض تحفة يقتنيها أو زياً تقليدياً أو أكلة شعبية، وفئة المبدعات والمبدعين حيث تستقبل الحملة إبداعهم، سواء كان صورة فوتوغرافية من منطقتهم أو منطقة أخرى من الوطن، أو قصيدة أو لوحة أو فيديو أو أغنية أو قصيدة أو قطعة أثرية يحتفظون بها، وستنشر مجلتَا «سيدتي» و«الرجل» عبر مواقعهما ومنصاتهما وقنوات التواصل الاجتماعي، كل المشاركات، وستخصص صفحات خاصة للإسهامات المميزة؛ لتنشر في أعداد المجلتين الإلكترونية، كما ستحصل أفضل الإسهامات على جوائز وشهادات تقدير موقعة من رئيس التحرير.

6 - ما الذي سيدفعني للمشاركة في حملة «لمتنا سعودية»؟

الجواب:

حبك لوطنك إذا كنت سعودياً أو سعودية، وحبك للبلد الذي تقيم فيه وتعدّه وطنك الثاني إذا كنت مقيماً، وفرصة لتكون حاضراً هذا الحدث المهم، الذي سيوثق في مجلتي "سيدتي" و"الرجل" ومواقعهما ومنصاتهما المختلفة، خاصة أنها مشاركة مفتوحة؛ حيث يمكنك أن تشارك بأي شيء يعبر عن اعتزازك، أو ذكرى تحتفظ بها أو إبداع مَهمَا كان متواضعاً أو صغيراً.

7 - كيف أشارك في حملة « لمتنا سعودية»؟

الجواب: 

سجل ما تريد المشاركة به في فيديو أو صورة أو تسجيل صوتي أو رسالة مكتوبة، وأرسله إلى البريد الإلكتروني للحملة:

Lamatna. [email protected] net

Lamatna. [email protected] com

أضف اسمك ومدينتك ورقم هاتفك إن رغبت بالاتصال بك مباشرة أو عنوانك البريدي ليتواصل فريق الحملة والمسابقة معك.


8 - من سيحكم على مشاركتي ويحدد أهميتها لتدخل في المسابقة؟

الجواب:

كل المشاركات ستنشر في موقع مجلتيْ «سيدتي» و«الرجل» ومنصاتهما، وسوف تحدد لجنة مؤلفة من شخصيات مرموقة ونقاد وخبراء من مختلف الاختصاصات الإسهامات التي يشارك بها مبدعات ومبدعون، والتي تتوافر فيها شروط الإبداع.

9 - كم ستستمر حملة ومسابقة «لمتنا سعودية»؟ 

الجواب:

الحملة والمسابقة ستظل مفتوحة طيلة أشهر الصيف، وتتوج مع الاحتفالات باليوم الوطني السعودي الـ90 في سبتمبر 2020، وتعلن نتائج المسابقة في أواخر أكتوبر 2020.

10- ما هي الجوائز التي يحصل عليها الفائزون في المسابقة؟

الجواب:

هناك جوائز، وهدايا فاخرة ومهمة، منها الشخصي ومنها القسائم والاشتراكات في نشاطات مختلفة، والأهم هو فرصة الحصول على شهادة تقدير، كما ستكون للمبدعات والمبدعين المتميزين فرصٌ إضافيةٌ؛ ليكونوا في فريق «أصدقاء حملة لمتنا سعودية»، وسيتاح لهم نشر إبداعاتهم المختلفة خلال عام 2021 على مواقع مجلتي «سيدتي» و«الرجل» ومنصاتهما كافة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق