You are here

×

لعشاق التسوق الإلكتروني.. إليك أفضل 5 مواقع للشراء أونلاين

أًصبح الكثيرون يفضلون عمليات الشراء عبر الإنترنت خلال الفترة الحالية في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد حول العالم، بدلًا من الاضطرار للخروج من المنزل خوفًا من اننتقال العدوى.

وتتميز عمليات الشراء «أونلاين» بالسهولة، حيث يختار الشخص المنتج الذي يحتاجه ويصل إليه بدون عناء، إلى جانب الحصول على بعض العروض المميزة التي تطلقها بعض مواقع التسوق.

التسوق في زمن الكورونا..حيل ذكية لاختيار الملابس المناسبة دون تجربتها

وحتى يمكنك إجراء عمليات التسوق بأمان عليك اختيار الموقع الإلكتروني الأكثر موثوقية الذي سيقدم لك جولة بين منتجاته لاختيار ما تحتاج منها.

وهناك 5 مواقع للتسوق الإلكتروني يمكنك الاختيار بينها باعتبارها الأفضل في الشراء عبر الإنترنت :

- موقع أمازون 

يعد موقع «أمازون» المملوك للملياردير جيف بيزوس، هو أشهر المواقع وأكثرها استخدامًا بين محبي التسوق الإلكتروني، حيث يقدر عدد زياراته الشهرية بنحو 2 مليار زيارة.

ويقدم «أمازون» لمستخدميه كل ما قد يحتاجونه من منتجات متنوعة بأفضل الأسعار والعروض التي تساعدهم على إجراء عمليات الشراء بأمان.

-  موقع Lowe’s

يأتي هذا الموقع في المركز الثاني بين أفضل مواقع بيع الأدوات المنزلية والأثاث والمعدات، وتقدر عدد زياراته الشهرية بنحو 70 مليون زيارة.

ولهذا المواقع 2000 متجر على أرض الواقع في مختلف أنحاء البلاد لبيع معدات المنازل ومواد البناء والأثاث والكثير من الأدوات المتنوعة.

- موقع Target

يعتبر هذا الموقع هو ثاني أكبر متجر للتجزئة لبيع المنتجات المتنوعة؛ حيث يبلغ عدد زائريه  128 مليون مستخدم شهريًا

ويهتم الموقع ببيع الديكورات المنزلية والبقالة، والأثاث المنزلي.

- موقع Macy’s

يتيح هذا الموقع إمكانية شحن منتجاته لأكثر من 200 موقع حول العالم ، كما تقدر زياراته بنحو 73 مليون زيارة شهريًا.

كما يقدم الموقع لمستخدميه عروض مميزة على الكثير من المنتجات خاصة الملابس وإكسسوارات النساء و الرجال.

- موقع Wayfair

يعود تاريخ إنشاء هذا الموقع إلى عام 2002، وتقدم عدد زياراته بنحو 77.7 مليون زيارة شهريًا، وهو يعمل في مجال التجارة الإلكترونية المتخصصة في الأثاث والسلع المنزلية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق