You are here

×

50 شخصية سعودية وعربية بارزة تتفاعل مع مبادرة الرجل

50 شخصية سعودية وعربية بارزة تتفاعل مع مبادرة الرجل

50 شخصية سعودية وعربية بارزة تتفاعل مع مبادرة الرجل

50 شخصية سعودية وعربية بارزة تتفاعل مع مبادرة الرجل

يحل شهر رمضان المبارك هذا العام وسط جائحة فيروس كورونا التي اجتاحت العالم أجمع منذ بضعة أشهر، ورفعت جميع دول العالم شعار «التباعد» و«العزلة» للحد من انتشار الفيروس، وفرضت بعض دول العالم إجراءات أكثر حزمًا، للخروج بأقل الخسائر. 

وانطلاقا من مسؤولية مجلة «الرجل» المجتمعية، ودورها في الدعوة إلى التقارب الإنساني رغم التباعد الذي تسبب فيه فيروس كورونا خلال شهر رمضان، أطلقت المجلة مبادرة تحمل شعار «#كورونا_يبعدنا_والإحسان_يجمعنا»، بالتعاون مع أبرز الشخصيات السعودية والعربية.

وتحمل المبادرة بين طياتها رسائل تحفيزية وإنسانية مفادها: «مهما تسبب فيه كورونا من تباعد بين البشر فلن نعبر تلك الأزمة إلا بإحساننا لبعضنا البعض وإنسانيتنا».

هدف مبادرة #كورونا_يبعدنا_والإحسان_يجمعنا

تهدف مبادرة مجلة الرجل إلى تسليط الضوء وتشجيع مبادرات الإحسان على مدار شهر رمضان المبارك، إذ سيتم تسليط الضوء كل 10 أيام على مدار الشهر على أبرز حملات الإحسان، على أن يتم اختيار أكثر حملات الإحسان تميزاً في نهاية شهر رمضان. وسيتم تكريم واستضافة صاحب أفضل مبادرة خلال الشهر، تختاره لجنة من المحكمين والمختصين.

المشاركة في مبادرة #كورونا_يبعدنا_والإحسان_يجمعنا

يمكن لجمهورنا الأعزاء المشاركة في تلك المبادرة من خلال إرسال صورهم وأسمائهم عبر رسائل حسابنا على منصة تويتر أو فيسبوك ليصلهم تصميم المبادرة بصورتهم الخاصة لمشاركتها عبر منصاتهم مع هاشتاج #كورونا_يبعدنا_والإحسان_يجمعنا.

وشهدت المبادرة في الساعات الأولى من إطلاقها مشاركة واسعة من عدد كبير من الشخصيات البارزة من داخل المملكة وخارجها، رصدنا لكم بعضاً منها في السطور التالية:

التعليقات

أضف تعليق