You are here

×

مصائب قوم عند قوم فوائدة ..كورونا تحول بروفيسور إلى ملياردير

 مصائب قوم عند قوماً فوائدة ..كورونا تحول بروفيسور إلى ملياردير

مصائب قوم عند قوماً فوائدة ..كورونا تحول بروفيسور إلى ملياردير

البروفيسور

البروفيسور "تيموثي سبرينغر "

 مصائب قوم عند قوماً فوائدة ..كورونا تحول بروفيسور إلى ملياردير
البروفيسور "تيموثي سبرينغر "

كبدت أزمة كورونا الاقتصاد العالمي خسائر مليارية بعد أن ضرب الوباء العديد من القطاعات النشطة ؛ إلا أنه في ظل الأزمة التي أوقفت العالم بأسره تمكن "تيموثي سبرينغر " أستاذ الطب في جامعة هارفارد من حصد أرباح هائلة حولته إلى ملياردير.

هذه المهن راجت بفعل تعثر وإفلاس الشركات بسبب كورونا

كورونا تحول بروفيسور إلى ملياردير 

Ein steinreicher Wissenschaftler | Berner Oberländer

وتمكن البروفيسور الأمريكي صاحب 72 عاماً، من جني الملايين بفضل الوباء العالمي بعد أن استثمر 5 ملايين دولار في "موديرنا" إحدى شركات التكنولوجيا الحيوية التي تسعى للوصول إلى لقاح كورونا وسط السباق العالمي.

وارتفعت أسهم الشركة بمعدلات قياسية عقب توصلها لاول لقاح لكورونا يمكن تجربته على الإنسان لترتفع قيمة أسهم البروفيسور سبرينغر من 5 مليون إلى 800 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل (1.2 مليار دولار أسترالي).

وتوصلت شركة "موديرنا" لانتاج لقاح mRNA-1273 الذي حقق نتائج مبشرة على البشر مما دفع الحكومة الأمريكية لتمويل مجهودات الشركة بـ 483 مليون دولار.

كيف ساعد «ستيفن هوكينج» مرضى كورونا بعد وفاته؟

من هو البروفيسور "تيموثي سبرينغر "؟

Harvard Professor Timothy Springer Reaps 17,000% Return On Moderna ...

وتلقى البروفيسور "تيموثي سبرينغر " ، تعليمه بجامعة هارفارد الأمريكية، ودرس علم الأحياء، علم المناعة، علم الأحياء البنيوي .
وحصد سبرينغر العديد من الجوائز العالمية من بينها جائزة مؤسسة غيردنر الدولية، Guggenheim Fellowship for Natural Sciences, US & Canada.

 كما ألف البروفيسور الأمريكي العديد من الكتب العلمية كان أشهرها Statistical Analysis of Ecotoxicity Studies والذي يدرس إمكانية استخدام التحليل الإحصائي في دراسة السمية البيئية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق