You are here

×

4 أنشطة جديدة مستثناة من قرار منع التجول على مدار 24 ساعة

4 أنشطة جديدة مستثناة من قرار منع التجول على مدار 24 ساعة

4 أنشطة جديدة مستثناة من قرار منع التجول على مدار 24 ساعة

كشفت وزارة التجارة أنه تم استثناء 4 أنشطة جديدة من قرار منع التجول على مدار 24 ساعة المطبق في عدد من مدن المملكة.

الداخلية تعلن تفاصيل منع التجول على مدار (24) ساعة يومياً في عدد من المدن والمحافظات 

أنشطة مستثناة من منع التجول

وأوضحت الوزارة أن الأنشطة هي «فنيو السباكة والتكييف والكهرباء، وأعمال الصيانة والتشغيل، ومحلات الغاز ، وصهاريج الصرف الصحي».

وأشارت عبر منشور على حسابها بموقع «تويتر» إلى أن هذه الأنشطة لم تكن من بين الأنشطة التي تم استثناؤها من قرار منع التجول.

وأكدت أن منع الدخول والخروج لايشمل الفئات المستثناة من منسوبي القطاعات الحيوية في القطاعين العام والخاص الذين تتطلب أعمالهم الأستتمرار في أدائها اثناء فترة المنع

الصحة السعودية توضح موقفها من "مناعة القطيع" وسبب حظر التجول الكامل

 منع التجول 24 ساعة

ويسمح في أضيق نطاق للسكان بالخروج من منازلهم لقضاء الاحتياجات الضرورية مثل الرعاية الصحية والتموين، داخل نطاق الحي السكني خلال الفترة من ال 6 صباحا وحتى 3 عصرا يوميا ويقتصر النقل على شخص واحد إضافة لقائد المركبة.

كما يمكن لمنشآت القطاع الخاص التي ترغب في استثناء العاملين لديها للضرورة أن تتقدم بطلب ذلك عبر موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للتنسيق في ذلك مع وزارة الداخلية.

وأصدرت وزارة الداخلية أمس قرارًا بفرض حظر تجول على مدار 24 ساعة يوميا في مدن «الرياض ، تبوك، الظهران،والهفوف» ومحافظات : «جدة، الطائف، القطيف، والخبر» كافة مع استمرار منع الدخول إليها أو الخروج حتى إشعار آخر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق