You are here

×

لمدة أيام.. المملكة تواجه أقوى موجات برد الشتاء «فيديو»

لمدة أيام.. المملكة تواجه أقوى موجات برد الشتاء

لمدة أيام.. المملكة تواجه أقوى موجات برد الشتاء

تعيش المملكة خلال الأيام الحالية أشد أيام فصل الشتاء برودة، وبشكل أخص في المناطق الشمالية، لتسجل تلك الأيام أقوى موجة برد شهدتها السعودية خلال الشتاء الحالي.

طقس المملكة خلال الأيام المقبلة

خبير الأرصاد عبد العزيز الحصيني ذكر في عدة تغريدات له عبر حسابه بـ"تويتر"، أن المملكة ستتأثر بموجة برد يتوقع أن تكون الأقوى منذ بدء الشتاء لعام 1441 هـ، وتوقع أيضا أن تسجل درجات الحرارة انخفاضا كبيرا  في مناطق الحدود الشمالية والجوف وتبوك وحائل لتصبح الدرجة الصغرى بين صفر إلى 3 درجات تحت الصفر خاصة خارج المدن، بينما تكون العظمى بين 4 إلى 14 درجة.

لماذا يزداد معدل التبول لدى البشر في الطقس البارد؟

الحصيني تابع: «درجات الحرارة الصغرى في الرياض والقصيم والمرتفعات الغربية والجنوبية الغربية يتوقع أن تتراوح بين 2 تحت الصفر إلى 4 درجات فوق الصفر، والعظمى تكون بين ١٢ إلى ١٨درجة».

 

 

خبير الأرصاد واصل توقعاته: «الشرقية والمدينة ونجران الصغرى تتراوح درجاتها بين 6 إلى 1... والعظمى تتراوح ما بين ١٤ إلى ٢٣ درجة، مكة والمدن الساحلية متوقع الحرارة الصغرى تتراوح بين ١٣ إلى ١٨ درجة، سواحل جازان والباحة وعسير متوقع أن تتراوح الحرارة الصغرى بين ١٨ إلى ٢٥ بينما العظمى تتراوح بين ٢٥ إلى ٢٩ درجة، ويتوقع تشكل الصقيع على أجزاء من الشمالية والوسطى، ويرافق ذلك رياح مغبرة».

فيديو: سيول على مناطق متفرقة بالمملكة.. والأرصاد تحذر المواطنين: الطقس سيئ

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق