You are here

×

وشاح بلون علم السعودية.. هكذا شارك "الأمير النائم" في احتفالات اليوم الوطني السعودي 89 (فيديو صور)

وشاح بلون علم السعودية.. كيف شارك "الأمير النائم" في احتفالات اليوم الوطني السعودي 89.. (فيديو صور)

وشاح بلون علم السعودية.. كيف شارك "الأمير النائم" في احتفالات اليوم الوطني السعودي 89.. (فيديو صور)

تحتفل اليوم المملكة العربية السعودية بالذكرى الـ 89 لليوم الوطني السعودي، والذي يوافق يوم 23 سبتمبر من كل عام، وتحيي فيه المملكة ذكرى إعلان الملك عبد العزيز آل سعود رحمه الله توحيد المملكة السعودية، تحت اسم المملكة العربية السعودية.

خالد بن طلال يكشف عن تطور جديد في حالة الأمير النائم

الأمير النائم

الأمير السعودي الوليد بن خالد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، المعروف بـ"الأمير النائم"، شارك في احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ 89، بالرغم من أنه في غيبوبة تامة منذ 14 عامًا، حيث قامت أسرته بتعليق أعلام المملكة داخل غرفته، بالإضافة إلى الشعارات الخاصة باليوم الوطني السعودي الـ89.

وظهر الأمير السعودي الوليد بن خالد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، الذي يرقد في سريره وتحاط به الأجهزة الطبية التي تضمن تنفسه وتغذيته، بوشاح ذي اللونين الأخضر والأبيض (لون علم المملكة) موضوعا على صدره.

اليوم الوطني السعودي 89

"الله يحفظك و يرفع عنك و يلبسك ثوب الصحة و العافية".. كلمات غرد بها الأمير محمد بن خالد بن طلال، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، معلقًا على صور شقيقه الجديدة.

مفاجأة من برج خليفة لزائريه السعوديين احتفالًا باليوم الوطني الـ89 (فيديو) 

وأضاف  الأمير محمد بن خالد بن طلال، في تغريدته "الله لا يحرمنا منك ويقويك ويطول بعمرك #الوطن_غالي".

يذكر أن الأمير الوليد بن خالد دخل في غيبوبة قبل نحو 14 عاما، إثر تعرضه لحادث مروري، وظل في المستشفى طيلة السنوات الماضية، وقرر والده نقله للمنزل في فبراير 2015.

التعليقات

أضف تعليق