You are here

×

بعد إطلاقها بشكل رسمي.. مواصفات وسعر سلسلة هواتف "آيفون 11" الجديدة

مواصفات وسعر سلسلة هواتف" آيفون 11" الجديدة بعد إطلاقها بشكل رسمي

كشفت شركة آبل العملاقة في مؤتمرها السنوي العالمي عن أحدث منتجاتها الذكية

أزاحت الشركة العملاقة عن مواصفات هاتف " آيفون 11" بعد إطلاقه بشكل رسمي

ويأتي هاتف iPhone 11 بشاشة من نوع Liquid Retina بمقاس 6.1 إنش

يعد هاتفا iPhone 11 Pro وiPhone 11 Pro Max هما الأقوى والأكثر تطورًا

كشفت شركة آبل العملاقة في مؤتمرها السنوي العالمي عن أحدث منتجاتها الذكية والتي تتضمنت سلسة هواتف "آيفون11 " وساعة ذكية وخدمة بث الألعاب " آبل آركيد " بالإضافة إلى آيباد جديد.

 ما تحذفه يمكن رؤيته.. ثغرة خطيرة في تلجرام اكتشفها باحث أمني

مواصفات هاتف iPhone 11

أزاحت الشركة العملاقة عن مواصفات هاتف " آيفون 11" بعد إطلاقه بشكل رسمي، حيث يأتي مزودا بكاميرا ثنائية أحدهما بدقة 12 ميغابكسل بفتحة 1.8، أما الثانية فتبلغ دقتها 24 ميغابكسل وأعرض بفتحة 2.4 ، مع دعم التقريب البصري حتى مستويين في الكاميرا العريضة.

أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 12 ميغابكسل مع تزويدها بحساس أعرض عند تحريك الجهاز ودعم الوضعية الأفقية.

وتتيح كاميرا الهاتف إمكانية تصوير الفيديو بجودة 4k بسرعة 60 إطار في الثانية مع دعم التصوير البطيئ، فضلا عن تمتعها بمزايا تضمن الاستقرار ومنع الاهتزاز..

ويأتي هاتف iPhone 11 بشاشة من نوع  Liquid Retina بمقاس 6.1 إنش، كما أنها تمنح المستخدم الفرصة لتجربة مشاهدة أقرب إلى الواقع بفضل تمتعها بتكنولوجيا True Tone.

يمكنك اختيار الهاتف باللون المفضل لك، حيث إنه يأتي بـ6 ألوان مختلفة وهما؛ البنفسجي الفاتح والأخضر والأصفر والأسود والأبيض وPRODUCT(RED).

وزودت "آبل" هاتفها الجديد بمعالج A13 Bionic الذي يتميز بسرعته مقارنة معالجات الهواتف المنافسة، كما تم تزويده بطارية بعمر أطول تعطي أداء أفضل  بساعة إضافية من بطارية هاتفها iPhone XR.

ومن المنتظر أن يتم طرح الهاتف للطلب السابق ابتداءً من الجمعة المقبلة 13 سبتمبر، على أن يتوافر في المتاجر ابتداءً من الجمعة الموافق 20 سبتمبر.

وتتيح "آبل" إمكانية شراء "iPhone 11" بموديلات بسعة 64GB و128GB و256GB بسعر يبدأ من 699 دولارًا. 

 فضيحة جديدة.. تسريب الملايين من أرقام هواتف مستخدمي "فيسبوك" حول العالم

مواصفات هاتف آيفون 11 برو و 11 برو ماكس

يعد هاتفا iPhone 11 Pro وiPhone 11 Pro Max هما الأقوى والأكثر تطورًا بين سلسلة هواتف آبل حيث أنهما يتميزان بأقوى زجاج ويتمتعان بخاصية مقاومة الماء حتى 4 أمتار لمدة 30 دقيقة فضلا عن حمايته من التعرض لأي ضرر ناتج عن انسكاب السوائل 

وزودت "آبل" النسخة الأعلى من هاتف " آيفون11" بشاشة Super Retina XDR والتي تعد أكثر الشاشات سطوعًا بين هواتف آيفون، ويختلف مقاس الشاشة في كل نسخة منهما حيث تأتي بقياسين الأولى بقياس 6.5 وصة في iPhone 11 Pro Max والثانية أصغر حجما في  iPhone 11 Pro. 

ويمتلك الهاتف كاميرا خلفية ثلاثية متنوعة العدسات وهي: كاميرا واسعة  بدقة 12 ميجا بكسل بفتحة غالق f/1.8 ، وكاميرا ultrawide بـ 120 درجة بدقة 12 ميجا بكسل وفتحة غالق f/2.0 ، وكاميرا مقربة للمسافات بفتحة غالق f/2.4 ، تصل قدرة تكبيرها البصري لأربع أضعاف.

وتأتي هذه النسخ من هواتف آيفون 11 بأربعة ألوان: الأخضر الباهت والفضي والأبيض واللون الذهبي.

كما زودت آبل هواتفها  iPhone 11 Pro وiPhone 11 Pro Max بشريحة A13 Bionic  التي تساعد على إنجاز المهام اليومية بسرعة أكبر. 

من المنتظر أن يتوفر هاتفا 11 برو و11 برو ماكس للطلب المسبق ابتداءً من الجمعة 13 سبتمبر وفي المتاجر ابتداءً من الجمعة 20 سبتمبر.

وتوفر الشركة هاتفي iPhone 11 Pro وiPhone 11 Pro Max بموديلات بسعة 64GB و256GB و512GB بسعر يبدأ من 999 دولار و1099 دولارعلى التوالي.

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق