You are here

×

برنامج عيش الدور يعود مجددا بموسمه الثالث

برنامج عيش الدور يعود مجددا بموسمه الثالث

بعد النجاح والإقبال الواسع الذي حصده بالموسمين الأول الثاني، يعود برنامج "عيش الدور" بموسمه الثالث

البرنامج الأول الخاص بالشباب العربي، والذي سيبدأ بثه في تاريخ 4 سبتمبر، يوم الأربعاء الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية والساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات على شاشة أم بي سي أكشن.

عرف البرنامج من خلال الموسمين السابقين بمحتواه الذكوري وتشجيع الشباب العربي

ستضيف مقدم البرنامج هيثم عبيد الشباب من جميع الدول العربية ليمنحهم الفرصة بممارسة الأنشطة المتنوعة الجديدة وعيش مغامرات جديدة تضيف الحماس والتشويق على حياتهم.

بعد النجاح والإقبال الواسع الذي حصده بالموسمين الأول الثاني، يعود برنامج "عيش الدور" بموسمه الثالث، البرنامج الأول الخاص بالشباب العربي، والذي سيبدأ بثه في تاريخ 4 سبتمبر، يوم الأربعاء الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية والساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات على شاشة أم بي سي أكشن.

عرف البرنامج من خلال الموسمين السابقين بمحتواه الذكوري وتشجيع الشباب العربي لإيجاد طموحهم و شغفهم من خلال الخوض بتجارب و تحديات رياضية مليئة بالحماس و متابعة أحلامهم بالرغم من انشغالهم في الحياة، حيث يستضيف مقدم البرنامج هيثم عبيد الشباب من جميع الدول العربية ليمنحهم الفرصة بممارسة الأنشطة المتنوعة الجديدة وعيش مغامرات جديدة تضيف الحماس والتشويق على حياتهم. 

ترغب بالاستمتاع بالعمر المديد؟ السر يكمن في هذه الكلمة

 ذكر مقدم و معد البرنامج هيثم عبيد:" أنا سعيد بنجاح البرنامج بموسميه السابقين، ومن الممتع جدا التعرف على مشتركين مختلفين من دول الخليج والوطن العربي في كل موسم جديد و الذين أصبحوا يفهمون رؤيتنا أكثر من أي وقت مضى، مما يجعلنا أقرب إلى الجمهور، فمن خلال البرنامج نستضيف الشباب بمختلف الفئات العمرية ومن مختلف الدول العربية، و نهدف إلى تحفيزهم وتجديد شغفهم بالحياة وكسر القاعدة الروتينية وإضافة التجديد على حياتهم عبر ممارستهم الأنشطة وخوض التجارب التي يرغبون بممارستها ولكن لم تسنح لهم الفرصة من قبل بتأديتها".

وأضاف:" لا يمكن تخيل الفرحة التي أشعر بها عندما تكتمل الحلقات ويتم وضع اللمسات الأخيرة ليعرض البرنامج بالشكل الأخير، حيث تتمثل استراتيجيتنا في منح كل مشترك الفرصة التي يحلم بها ليعكس الصورة الحقيقية لشخصيته ويصبح جزءاً من الرحلة الرائعة للبرنامج، كما أننا نسعى دوما لتحقيق شغفهم من خلال منصة وبرنامج عيش الدور". 

كيف تحصل على السعادة؟ 4 هرمونات تمنحك العلامة الكاملة

و مما هو جدير بالذكر أن برنامج "عيش الدور" هو من انتاج ثينك سمارت الشركة المحلية الرائدة للعلاقات العامة والإعلام في أبوظبي وعضو في Twofour54، وذكرت لينة حصري مؤسسة شركة ثينك سمارت:" نحن فخورون بإنتاجنا المحلي لبرنامج عيش الدور بموسمه الثالث خصوصا مع إضافة الفقرات الجديدة و المختلفة التي تحمس الشباب العربي لمتابعة شغفهم من خلال منحهم الفرصة بتجربة مغامرات مذهلة، كونه أول برنامج يدعم فئة الشباب و يقدم ما يخصهم في مجال  الموضة وقيادة السيارات السريعة ، كما أننا نستقبل الشباب من جميع الدول العربية ليعيشوا تجربة مميزة  تكون بمثابة فرصة لهم لمتابعة شغفهم حتى بعد انتهاء البرنامج ".

وأضافت: "ستتضمن حلقات البرنامج مغامرات تشويقية وحماسية في بلدان جديدة كما سيتم عرض حلقة خاصة لإبراز شغف أحد المشتركين في خدمة المجتمع، بالإضافة إلى العنصر الأنثوي في دور الشراكة و دعم الرجل والمزيد من المفاجآت الأخرى في حلقات الموسم الثالث من البرنامج".

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق