You are here

×

اختفاء سائحة سعودية في تركيا.. وهذه تفاصيل الواقعة

اختفاء سائحة سعودية بتركيا يثير القلق.. وهذه تفاصيل الواقعة

اختفت سيدة سعودية تدعى "عبير" قبل عدة أيام، من أمام أحد الفنادق بمدينة إسطنبول بتركيا

وثقت كاميرات المراقبة الأمنية تعرض السائحة السعودية إلى الاختفاء

باشرت السفارة السعودية بتركيا التحقيق في الواقعة بمعاونة السلطات المعنية في تركيا

في واقعة مثيرة للقلق، اختفت سيدة سعودية تدعى "عبير" قبل عدة أيام، من أمام أحد الفنادق بمدينة إسطنبول بتركيا حيث كانت في رحلة سياحية مع أسرتها.

 من السعودية إلى رعاياها في تركيا: احذروا هذه المناطق بعد الغروب

اختفاء سائحة سعودية بتركيا

وتضاربت الأقاويل حول تفاصيل الواقعة حيث زعم البعض أنها واقعة اختطاف مدبرة، في حين نفى شقيقها صحة ذلك وأنهم يقولون مختفية وليست مختطفة.

ونُشرت تقارير حول تفاصيل الواقعة تفيد بأن كاميرات المراقبة الأمنية، كشفت تعرض السائحة السعودية التي جاءت إلى إسطنبول برفقة زوجها وأطفالها، إلى الاختطاف من قبل شخص مجهول بعد قيامه برش مادة مخدرة على وجهها.

وأكدت التقارير أن ذلك أدى إلى فقدان السيدة لوعيها واصطحبها المختطف بعيدا عن الكاميرات، ولم يتم الكشف حتى الآن عن هوية هذا الشخص ومعرفة مكان السائحة السعودية.

تفاصيل وفاة معلم سعودي وإصابة زوجته وابنتيه بسبب سائق تركي متهور

تفاصيل اختفاء سائحة سعودية في إسطنبول

في حين نفى شقيقها فيصل العنزي صحة ذلك عبر منشور على حسابه بموقع "تويتر" قائلا: القنوات اللي تقول إنها مختطفة، وتم رش مادة على وجهها غير صحيح، إلى الآن نقول مختفية، رجاء عدم نشر إشاعات في أعراض الناس".

وأضاف شقيق السائحة السعودية المختفية بإسطنبول: "غير صحيح ما تم تداوله من وجود تصوير حالة اختطاف؛ لأننا إلى الآن نقول مختفية".

وتتابع السفارة السعودية بتركيا التحقيق في الواقعة بمعاونة السلطات المعنية في تركيا للكشف عن ملابسات اختفاء "عبير".

ودشن رواد تويتر وسم بعنوان #اختطاف_سائحة_سعودية_بتركيا لمطالبة الجهات المختصة باتخاذ الإجراءت اللازمة للعثور عليها وكشف ملابسات الحادث.

جاء ذلك بعد أيام قليلة من تعرض مواطنين سعوديين للاعتداء المسلح من قبل مجهلين أثناء وجودهما في أحد المقاهي بمنطقة شيلشي بأسطنبول أسفر عن إصابة أحدهما بطلق ناري وسرقة أمتعتهما الشخصية.

يأتي ذلك في ظل التحذيرات المستمرة من قبل السلطات السعودية من لسفر لتركيا، مؤكدين أنها لم تعد وجهة آمنة لهم نتيجة لتكرار حوادث الاعتداء والخطف والسرقة.

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق