You are here

×

استضافة مجلة الرجل لولي عهد الكويت تتصدر وسائل الإعلام الكويتية

حوار مجلة «الرجل» مع ولي عهد الكويت يتصدر صفحات وسائل الإعلام الكويتية

تصدر حوار مجلة الرجل مع الأمير نواف الأحمد الجابر الصباح وسائل الإعلام الكويتية

صحيفة النهار الكويتية اختارت إعادة نشر مقتطفات حوار مجلة الرجل

صحيفة الأنباء الكويتية نقلت عن الرجل ما قاله ولي العهد الكويتي في قضية الإرهاب

الرأي الكويتية أعادت نشر صورة غلاف عدد مجلة الرجل تصدرته صورة ولي العهد الكويتي

صحيفة السياسة الكويتية أبرزت حوار مجلة الرجل

السياسة الكويتية أبرزت حوار الرجل مع ولي عهد الكويت

صحيفة النهار الكويتية أبرزت حوار مجلة الرجل

تصدر حوار مجلة الرجل مع ولي العهد الكويتي الأمير نواف الأحمد الجابر الصباح وسائل الإعلام الكويتية، التي سلطت الضوء عليه وأعادت نشر مقتطفات من بروفايل الرجل وأبرزت معظمها العناوين التي اختارتها نقلا عن ولي العهد وخاصة قوله: "أنا الأخ الذي تعرفونه ...لم أتغير"، والإشارة إلى أنه لم يأخذ إجازة طيلة 40 سنة. 

المشاركون في ندوة "الرجل" يستعرضون فرص تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة وفق رؤية 2030

صحيفة النهار الكويتية اختارت إعادة نشر مقتطفات حوار مجلة الرجل الذي تناول دور سموه في حفظ أمن حدود وطنه ومواطنيه، ونقلت عن الرجل أن الأمير نواف الأحمد لم يتمتع بإجازة طيلة 40 عاماً، أما صحيفة السياسة الكويتية فخصصت صفحتين لإعادة نشر الصورة التي اختارتها مجلة الرجل لولي العهد مع مقتطفات طويلة مما ورد بالحوار.

 الأنباء الكويتية

أما صحيفة الأنباء الكويتية فنقلت عن الرجل ما قاله ولي العهد الكويتي، في قضية الإرهاب، ووصفه بالأسود، وأعادت نشر ما جاء في الرجل حول دوره في تطوير المؤسسات الأمنية الكويتية، وإشادته بالروح الوطنية للمجتمع الكويتي، ووقوفه بكل طوائفه ومذاهبه "خلف الأمير صباح الأحمد المفدى صفا صلبا واحدا للتصدي للإرهاب"، ونوهت الأنباء بتأسيس مجلة الرجل منذ عام 1992 واهتمامها بشؤون وأسلوب حياة الرجل بالعالم العربي. 

الرأي الكويتية 

أما الرأي الكويتية فأعادت نشر صورة غلاف عدد مجلة الرجل لشهري يوليو وأغسطس، وقد تصدرته صورة ولي العهد الكويتي نواف الأحمد، وأفردت مقالا طويلا لإعادة  نشر ما جاء في حوار الرجل، واهتمت برؤية ولي العهد الكويتي لدور الإعلام بالقول بأن "الصحافة تبني وتهدم باختلاف النيات والأهداف.." كما لفتت إلى قول سموه بأن "العالم العربي يدخل اليوم مرحلة جديدة نعدل فيها مساراتنا على ضوء تجارب الماضي ونعايش فيها المواجهة مع قوى تستهدف أمننا واستقرارنا والمساس بمصالحنا" منوهة بأن ولي العهد لم يأخذ إجازة طيلة 40 سنة.

من جانبها أبرزت صحيفة السياسة الكويتية، غلاف مجلة الرجل عن ولي العهد الكويتي واختياره شخصية العدد، متبوعا بكلمات الأمير: "أنا الأخ الذي تعرفونه.. لم أتغير"، بجانب عدد من تصريحات الأمير لمجلة الرجل. 

رئيس إندونيسيا جوكو ويدودو: لم أحلم يوماً بأن أكون حاكم ولاية.. ونحن شعب لا يخاف الإرهاب

ولم يقتصر الاهتمام على وسائل الإعلام فقط، فقد اهتمت أيضا وسائل التواصل الاجتماعي في الكويت، بما جاء في حوار مجلة الرجل، وتداولت الصفحات الإخبارية والصفحات الشخصية على حد سواء ما جاء في حوار مجلة الرجل.

كما نشر الحساب الرسمي لخبر عاجل على تويتر، برومو عن عدد الرجل وإختياره لولي العهد الكويتي شخصية العدد وتضمن الفيديو مقتطفات من الحوار حول الربيع العربي وحساباته المعقدة، وعشقه للبيانو، ووسطية الدين في تحصين الشباب، وضرورة إحاطة الشباب بمزيد من الرعاية.

فيما نشر الحساب الرسمي على تويتر لوكالة الأنباء الكويتية "كونا"، تغريدة لغلاف حوار الرجل مع ولي العهد السعودي متضمن رابط لتفاصيل الحوار الذي نشرته وكالة الأنباء الرسمية الكويتية منسوبا عن مجلة الرجل.

أما قناة أمن ومحاكم فقد نشرت على حسابها الرسمي على تويتر أيضا، مقطع فيديو برومو لاختيار الرجل ولي عهد دولة الكويت شخصية العدد وأبرز التصريحات له، فيما أرفقت تصريحات الأمير الكويتي حول الحسابات المعقدة التي تمر بها المنطقة وعدم الاستقرار، وكيفية الخروج من الأزمات في المنطقة وضرورة التواصل الجاد والموضوعي للتعامل مع القضايا المصيرية في المنطقة العربية.

يشار إلى أن مجلة الرجل تختار في كل عدد شخصية مميزة تلعب دورا بارزا في الحياة السياسية والاجتماعية لتتصدر غلافها، وسبق لها أن تصدر غلافها أهم زعماء العالم العربي والإسلامي.

التعليقات

أضف تعليق