You are here

×

مئات الآلاف يوقعون عريضة لاقتحام المنطقة 51 لمواجهة الفضائيين! هل ستشارك؟

الآلاف يوقّعون عريضة لاقتحام المنطقة 51 للعثور على الكائنات الفضائيّة

إذا شاهدت ما يكفي من أفلام الخيال العلمي (كلوس إينكاونترس) أو البرامج التلفزيونية (ذا إكس فايلز)، فهنالك شيء واحد قد يصبح واضحاً للغاية: الحكومة ربما تكذب على المدنيين بشأن الكائنات الفضائية. والآن، الناس يأخذون هذه القضية على محمل الجد!

فقد قام أكثر من 400.000 شخص بالتسجيل في حدث على تطبيق "فيسبوك" تعهدوا فيه بمداهمة المنطقة 51 في نيفادا، وهي موقع يُعتقد منذ فترة طويلة أنه سري، ويحتفظ بكائنات فضائية، وذلك في مهمة لرؤية الكائنات الفضائية أخيراً!

أقرب إلى الخيال.. مشاريع فضائية أطلقتها ناسا لتنفيذها في المستقبل

وكما ذكر تقرير مجلة "نيوزويك"، فإن الحدث، الذي أطلق عليه اسم "منطقة العاصفة 51، لا يمكنهم إيقافنا جميعاً"، يقترح على أن الناس من جميع أنحاء العالم يقومون بالتجمع في صحراء نيفادا لغزو ذلك الموقع، والذي يقع على بعد حوالي 88 ميلاً على طريق شمال غرب لاس فيغاس. إن طريقة الغزو التي يقترحها الموقع هي "ركض ناروتو" الشديد الاهتياج، المستوحى من شخصية ناروتو أوزوماكي للمانغا اليابانية الكرتونية، والتي يجري ورأسه للأسفل وأذرعه ممدودة خلفه. "نحن يمكن أن نتحرك بشكل أسرع من الرصاص"، هذا ما قرئ على صفحة الحدث!

في حين أن هنالك احتمالاً أن يكون غزو المنطقة 51 ممتعاً للغاية؛ لأنه كما يلاحظ موقع كوميك بوك الإلكتروني، والذي تم إنشاؤه بواسطة مستخدم معروف أن هذا الحدث يأتي في أعقاب بعض الأخبار الرسمية عن الأطباق الطائرة مجهولة الهوية. وعلى وجه التحديد، بأن البنتاغون الأمريكي سيطلق برنامجاً جديداً للجيش للإبلاغ عن المواجهات مع الأجسام الطائرة مجهولة الهوية، وبعد التحقيقات التي تمولها الحكومة حول طائرة مجهولة الهوية.

ماذا جاء في أول رسالة من البشر إلى الكائنات الفضائية؟

لمعرفة ما إذا كان الحدث حقيقياً وحجب الحكومة عن عامة الناس وجود حياة لكائنات فضائية، فإن الطريقة الوحيدة لمعرفة ذلك هي التواجد في صحراء نيفادا في 20 من سبتمبر. وإذا ظهر عدد كاف من الأشخاص في المنطقة 51 وقاموا بالركض نحوها، فربما يستطيعون أخيراً فتح أبواب المستودع السري للكائنات الفضائية التابع للحكومة ومشاركة النتائج مع جميع العالم.

تابع كل ما هو مميز لحظة بلحظة على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق