You are here

×

إنفوجراف| كيف رسم الأمير محمد بن سلمان ملامح السعودية في قمة العشرين؟

كيف رسم الأمير محمد بن سلمان ملامح السعودية في قمة العشرين؟

من كلمات ولي العهد

من كلمة الأمير محمد بن سلمان

كلمة الأمير محمد بن سلمان في قمة العشرين

ولي العهد: العلاقات السعودية الروسية راسخة

السعودية ستتولى رئاسة مجموعة العشرين في ديسمبر هذا العام

من خطاب ولي العهد في قمة العشرين

من كلمة الأمير محمد بن سلمان في قمة مجموعة العشرين

ولي العهد: حققنا الكثير من الإنجازات في السنوات الماضية

رسم ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ملامح المملكة العربية السعودية في قمة العشرين بمدينة أوساكا اليابانية، بعدد من العبارات التي بلورت رؤيته خلال كلماته التي ألقاها ضمن أعمال القمة وسط قادة ورؤساء دول العالم. 

قمة العشرين في ختام أعمالها: سنعمل لتعزيز نمو الاقتصاد العالمي

ولي العهد في قمة العشرين 

قال الأمير محمد بن سلمان، إن علينا جميعا مسؤولية العمل معا والتعاون مع شركائنا في العالم لخلق بيئة يزدهر فيها العالم بما يعزز زيادة حجم وفاعلية الاستثمار في مهارات ووظائف المستقبل

وأكد ولي العهد أنه علينا أن نسعى جاهدين للوصول إلى الشمولية والعدالة ولتحقيق أكبر قدر من الرخاء ويظل تمكين المرأة والشباب محورين أساسيين لتحقيق النمو المستدام وكذلك تشجيع رواد الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة.

وأعلن أن المملكة العربية السعودية ستتولى رئاسة مجموعة العشرين في ديسمبر هذا العام وهنا نؤكد عزمنا على مواصلة العمل لتحقيق التقدم المنشود في جدول أعمال المجموعة.

متقدما رؤساء الدول.. الصورة الأكثر إعجابا لولي العهد في قمة العشرين

ملامح السعودية في قمة العشرين 

وتابع: "في ضوء ما يواجهه العالم اليوم من تحديات متداخلة ومعقدة فإن الحاجة أكثر إلحاحا من أي وقت مضى لتعزيز التعاون والتنسيق الدوليين".

وأشاد الأمير محمد بن سلمان ببرنامج عمل المجموعة من خلال رئاسة اليابان لهذا العام وتركيزها على بناء مستقبل اقتصادي يتمحور حول الإنسان ومواجهة تحديات ديموغرافية وتقنية. وستواصل المملكة العربية السعودية دعمها للرئاسة اليابانية لتنفيذ برامج العمل خلال بقية هذا العام.

وأكد أنه تم تحقيق الكثير من الإنجازات في السنوات الماضية، وذكر أن الشراكة السعودية الروسية راسخة وقديمة، كما أن العلاقة بين البلدين شهدت تطورا كبيرا جدا في كل المجالات خلال السنوات القليلة الماضية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق