You are here

×

فيديو: فعاليات وحفلات غنائية.. الرياض تستضيف مهرجان قبب بحضور عائلي واسع

فعاليات وحفلات غنائية.. الرياض تستضيف مهرجان قبب بحضور عائلي واسع

تستضيف مدينة الرياض فعاليات بعنوان: «القبب» وذلك ضمن ما تقدمه هيئة الترفيه السعودية

لقطات للفعاليات التي يقدمها المشاركون في الحفلات لأبناء وبنات المملكة

العروض الفنية والغنائية التي تناسب كل الأعمار والأجناس

أطفال المملكة حرصوا على الحضور برفقة أمهاتهم وتمتعوا بالعروض

تستضيف مدينة الرياض، فعاليات بعنوان: «القبب»، وذلك ضمن ما تقدمه هيئة الترفيه السعودية، لأبناء المملكة والمقيمين، حيث تحرص الهيئة على تقديم كل ما هو جديد من خلال الفعاليات المليئة بالعروض الفنية والغنائية التي تناسب كل الأعمار والأجناس في المملكة العربية السعودية. 

والتقط محرر موقع «الرجل» مجموعة من لقطات الفيديو للفعاليات التي يقدمها المشاركون في الحفلات لأبناء وبنات المملكة، حيث قدم أحدهم بعض العروض الخفيفة التي تناسب الأطفال، والعروض الخفيفة التي استمتع بها أطفال المملكة الذين حرصوا على الحضور برفقة أمهاتهم، وتمتعوا بالعروض. 

وعلى هامش تغطية الفعاليات التي أقيمت في مدينة الرياض، كان لموقع «الرجل» لقاء مع الفنان عبد العزيز نغم، الذي تحدث عن العاصمة السعودية مؤكدًا أنها من أفضل المدن، وأنها وجهة سياحية للجميع من أبناء الدولة والمقيمين وحتى الأجانب، مشيرًا إلى أنه ممتن للغاية لما يقدم من فعاليات في مدينة الرياض على وجه الخصوص. 

وتابع الفنان عبد العزيز حديثه بتوجيه الشكر الخاص لهيئة الترفيه السعودية، لما تقدمه للمواطن السعودي وغير السعودي من فعاليات وحفلات غنائية مستحدثة من أجل المواطنين، مؤكدًا أن هيئة الترفيه نجحت في إنجاز نقلة نوعية غير متوقعة، وأنها جعلت المواطنين الذين يخرجون لحضور فعاليات في الخارج، يبقون في بلدهم أو حتى المقيمين بدل أن يخرجوا للصيف وحضور فعاليات وحفلات في الخارج، باتوا يحضرون فعاليات في الداخل. 

وأكد الفنان عبد العزيز أن ذلك جعل الأمر أسهل على أبناء البلد، الذين كانوا يخرجون لقضاء صيفهم في الخارج أن الأمور باتت جميعها في الداخل، أي أن الفعاليات تم نقلها إلى المملكة، واصفًا شعوره بهذه الفعاليات على أنها من أفضل الأيام التي يقضيها هو وزملاؤه في الرياض، مؤكدًا أنه يقدم من بداية الصيف فعاليات وحفلات غنائية في الرياض وجدة المنطقة الشرقية الإحساء، وباقى المدن سوف تأتي تباعًا. 

وعن الآلية التي يعتمد عليها الفنانون في المشاركة في الفعاليات والحفلات، قال الفنان عبد العزيز: «نحن نشارك في الفعالية بغض النظر عن المبلغ المادي الذي نتقاضاه، فغرضنا الأول أن نبث شعور الفرح في قلوب شعب المملكة في الرياض والأحساء، وكافة المدن الأخرى، مضيفًا أنه وزملاءه يقدمون كل ما بوسعهم للمواطن ويحالوا تقديم شيء مناسب لكل الأعمار والأجناس. 

وفي نهاية حديثه، توجه الفنان عبد العزيز نغم بالشكر إلى موقع «الرجل»، مؤكدًا أن فرح للغاية باللقاء الذي قدمه من خلال الموقع.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق