You are here

×

النيران تنهش جسده.. أمريكي يشعل النار في نفسه أمام البيت الأبيض (فيديو)

النيران تنهش جسده.. أمريكي يشعل النار في نفسه أمام البيت الأبيض (فيديو)

الحادث وقع بالقرب من "واشنطن مول"

أشعل شخص النار في نفسه لأسباب غير معلومة حتى الآن

خدمات الطوارئ في واشنطن وجدت شخصا تأكل النيران جسده

موظفو الخدمة السرية تواجدوا في موقع الحادث إلى جانب الشرطة الأمريكية

بالقرب من "واشنطن مول"، تلك المنطقة التي تحظى بشعبية كبيرة في قلوب زوار العاصمة الأمريكية واشنطن، وقع حادث مريب أمام البيت الأبيض في أمريكا، حيث أشعل شخص النار في نفسه لأسباب غير معلومة حتى الآن.

أمريكي يشعل النار في نفسه

وكشفت تقارير صحفية أمريكية عن أن خدمات الطوارئ في واشنطن، وجدت شخصا تأكل النيران جسده في تمام الساعة 20:20 مساءً، أمام البيت الأبيض، بالقرب من "واشنطن مول".

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي لقطات للشخص والنار مشتعلة في جسده، تظهر أن الشرطة تصل إلى الموقع وتطفئ النار التي اشتعلت بالرجل، ولم يمر وقت طويل حتى ظهرت سحابة كبيرة على ما يبدو أنها ناتجة عن طفاية حريق جرى ضخها.

حوادث أمام البيت الأبيض

وعبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، غردت الخدمة السرية الأمريكية المسؤولة عن تأمين الرئيس الأمريكي قائلة: "في حوالي الساعة 20:20 مساءً، أشعل رجل النار بالقرب من شارع 15 وأمن موظفي الخدمة السرية تواجدوا في موقع الحادث إلى جانب الشرطة الأمريكية التي قدمت الإسعافات الأولية".

بينما أكد متحدث باسم إدارة إطفاء واشنطن في تصريحات صحفية، أنه تم نقل مريضًا واحدًا مصابًا بحروق، مشيرا غلى أنهم في مكان الحادث للمساعدة في تطبيق القانون.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق