You are here

×

أفضل خدمات التخزين السحابي في 2019.. مجانية ومدفوعة وخيارات للأعمال

خدمة IDrive cloud storage

خدمة pCloud cloud storage

خدمة Zoolz cloud storage

خدمة Degoo cloud storage

تعتمد الشركات والمستهلكون بشكل متزايد على حلول التخزين السحابية بدلاً من أجهزة التخزين المحلية الداخلية.

يتم تخزين ملفاتك في السحابة، وهي طريقة عرض مبسطة لما هو أساسي للبنية الأساسية لشخص آخر (مركز البيانات، الخادم، القرص الصلب، الاتصال، إلخ).

منذ أن قامت أمازون بتعميم التخزين عبر الإنترنت باستخدام S3 (خدمة التخزين البسيطة) منذ 13 عاما، تُظهر بيانات جوجل أن الاهتمام بـ"التخزين السحابي" وحده قد زاد بمقدار 40 مرة على مدار العقد الماضي، لدرجة أن الناس أقل كثيرا ما يشيرون إليها باسم "التخزين عبر الإنترنت".

ساعة Magic من HONOR تصل إلى أسواق المملكة.. ذكية ومريحة ومتينة

نظرًا للعديد من مزودي خدمات التخزين السحابي المتاحة، يتعين على المرء أن يختار بحكمة مزودًا يوفر الحد الأقصى لمقدار التخزين المنخفض وعرض النطاق الترددي، مع الحفاظ على أمان البيانات.

تمثل هذه القائمة أفضل اختياراتنا للتخزين السحابي: تقدم معظمها فئة مجانية تتيح لك معرفة ما إذا كانت مناسبة لك قبل الإنتقال إلى الخطة المدفوعة.

سيحتاج مستخدمو قطاع الأعمال إلى التفكير بعناية في ماهية احتياجاتهم، حيث من المحتمل أن تختلف جودة الخدمة اختلافًا كبيرًا.

  • خدمة IDrive cloud storage

يوفر IDrive مزامنة مستمرة لملفاتك، حتى تلك الموجودة على محركات أقراص الشبكة، تدعم واجهة الويب مشاركة الملفات عن طريق البريد الإلكتروني وفيس بوك وتويتر.

سيكون من دواعي سرور المستخدمين الحذرين أو الذين يسعدون بأن يسمعوا أن الملفات المحذوفة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يتم حذفها تلقائيًا من الخادم، لذلك هناك خطر أقل في إزالة شيء مهم عن طريق الصدفة، يتم الاحتفاظ حتى 30 إصدارًا سابقًا من جميع الملفات المدعومة في حسابك.

شيء آخر تجدر الإشارة إليه هو أن مديري تقنية المعلومات لديهم إمكانية الوصول إلى تطبيق IDrive Thin Client، والذي يسمح لهم بالنسخ الاحتياطي/ الاستعادة، وإدارة الإعدادات، والمزيد لجميع أجهزة الكمبيوتر المتصلة بهم عبر لوحة معلومات مركزية.

بالنسبة للصور، لديك ميزة التعرف على الوجه التي تساعدك على تنظيمها تلقائيًا وكذلك مزامنتها في جميع أجهزتك المتعددة.

يوفر IDrive أيضًا IDrive Express الذي يرسل لك محرك أقراص ثابت فعليًا في حالة فقدت جميع بياناتك، مما يتيح الاستعادة السريعة لجميع ملفاتك الاحتياطية، ينطبق ذلك على ميزة النسخ الاحتياطي لصورة القرص المقدمة حديثًا.

يوجد إصدار أعمال ويوفر دعمًا ذا أولوية وتسجيل دخول واحد بالإضافة إلى مستخدمين غير محدودين ونسخ احتياطي للخادم، ويمكنك تجربتها من هنا.

  • خدمة pCloud cloud storage

بينما تنطبق بعض حدود النطاق الترددي، يبدو أنه لا يوجد حد لحجم الملفات التي يمكنك تحميلها، لذلك لا تتردد في مزامنة ملفات الوسائط الكبيرة مع pCloud.

الخدمة متاحة لجميع منصات سطح المكتب والأجهزة المحمولة، يمكن للمستخدمين أيضًا تسجيل الدخول عبر الموقع الإلكتروني.

الشركة نفسها مسجلة في سويسرا التي لديها قوانين خصوصية قوية ويمكنك أيضًا دفع تكلفة قدرها 4.99 دولار شهريًا مقابل pCloud Crypto لقفل (وفتح) الملفات الفردية بكلمات مرور.

لاحظ أنها إحدى الخدمات السحابية القليلة جدًا التي توفر اشتراكات مدى الحياة، يأتي الأخير مع سجل سلة المهملات لمدة 30 يومًا وحركة مرور غير محدودة للتحميل عن بُعد (تحتاج فقط إلى عنوان URL للملف).

يمكنك تجربة الخدمة من هنا.

  • خدمة Zoolz cloud storage

هناك الكثير من الأشياء التي تعجبك حول Zoolz Cloud Backup للاستخدام الشخصي وحتى للأعمال، إنه يوفر واجهة سهلة المتابعة مع خيارات إدارة الويب الممتازة، والقدرة على الجمع بين العمليات السحابية ووحدة التخزين الخارجية المحلية.

تعمل هذه الشركة التي تتخذ من المملكة المتحدة مقرا لها على الاستفادة من البنية التحتية القوية التي توفرها سحابة أمازون لها مع أسعار أرخص بكثير من المنافسين.

بتكلفة 1.5 مليار دولار.. أمازون تبنى مطارها الخاص لشحن بضائعها حول العالم (فيديو)

يمكنك الحصول على 1 تيرابايت من التخزين السحابي على AWS مقابل 19.95 دولار فقط في السنة. يقتصر هذا العرض على مستخدم واحد ويتضمن إصدار الملف ومحركات أقراص خارجية غير محدودة.

يمكنك تجربة الخدمة من هنا.

  • خدمة Degoo cloud storage

الخدمة السويدية Degoo ليست اسماً مألوفاً، وبالتالي فقد أصبح من المفاجئ أنه تمكن من نحت مكانة داخل سوق التخزين السحابي شديد التنافسية.

أول صالة ألعاب رياضية افتراضية في العالم (فيديو)

مع عرضين فقط، تمكنت هذه المجموعة من جذب أكثر من 15 مليون مستخدم على مستوى العالم منذ إنشائها في وقت مبكر من عام 2019، ما يقدر بنحو 20000 شخص ينضمون إلى الخدمة كل يوم. إنها واحدة من شركات التخزين السحابية القليلة في جميع أنحاء العالم التي تقوم بتشفير الملفات المخزنة وتوزيعها عبر أربع قارات مختلفة، كما تدعم المصادقة الثنائية عبر تسجيل الدخول إلى جوجل.

يمكنك تجربة الخدمة من هنا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق