You are here

×

دبي ضمن أكثر وجهات الهجرة لأثرياء العالم.. ألف مليونير اختاروها

دبي تخطف أنظار أثرياء العالم إليها

دبي مدينة عالمية على أرض إماراتية تعد إحدى أكثر مدن العالم زيارة وإشغالا للفنادق

مدينة الأحلام وُجدت ضمن أكثر الوجهات هجرة للأثرياء حول العالم

مدينة دبي تفوقت على مدن عالمية كبيرة

يملك أكثر من 88 ألف شخص بالإمارات ثروة تتجاوز المليون دولار

دبي مدينة عالمية على أرض إماراتية، وتعد إحدى أكثر مدن العالم زيارة وإشغالا للفنادق، وتملك مراكز متقدمة على قوائم التنافسية العالمية، فتجدها دائما تواكب ركب التميز والفخامة.

هذه الدولة هي أكثر وجهات السفر شعبية في الشرق الأوسط 

مدينة الأحلام وُجدت ضمن أكثر الوجهات هجرة للأثرياء حول العالم، حيث شهد عام 2018 هجرة 1000 مليونير أجنبي إلى دولة الإمارات، حيث أصبحت أكبر المستفيدين من تغير اتجاهات الثروة العالمية في عام 2018، وأصبحت أكبر سوق للثروة في الشرق الأوسط والـ26 في جميع أنحاء العالم.

دبي مدينة الأحلام

مدينة دبي تفوقت على مدن عالمية كبيرة مثل لوس أنجلوس وملبورن وميامي ونيويورك وسان فرانسيسكو وسيدني، حيث إن الأشخاص الذين يعيشون في الإمارات لديهم 925 مليار دولار من الأصول الصافية، إلى جانب أن الشخص العادي في الإمارات يملك أصولا بمتوسط يصل إلى 99 ألف دولار. 

ويملك أكثر من 88 ألف شخص بالإمارات ثروة تتجاوز المليون دولار، و3800 مليونير متعدد يعيشون في الدولة العربية تتعدى ثروة كل منهم 10 ملايين دولار. 

ميتيورا روعة مختلفة في اليونان.. الصخور فوق الغيوم

أثرياء العالم

وتصدرت أستراليا قائمة وجهات الهجرة للأثرياء بعد أن نجت من الأزمة المالية دون أن تلحق بها أي أذى، تلتها الولايات المتحدة بمدن نيويورك ولوس أنجلوس وميامي ومنطقة خليج سان فرانسيسكو، ولحقت بهم كندا في المركز الثالث، فيما كانت الصين وروسيا أكبر الخاسرين لرجال الأعمال؛ بسبب أعمال التضييق الأمني.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق