You are here

×

زوجات أشهر وأهم الرجال.. إليكم أثرى النساء في العالم

زوجات أشهر وأهم الرجال.. إليكم أثرى النساء في العالم

أثرى النساء في العالم

لورينا باول جوبز

ميراندا كير

نيكيتا خان

جانيت جاكسون

هن زوجات أشهر وأهم الرجال في مختلف المجالات والصناعات، ولكنهن في الوقت نفسه تمكنّ من تأسيس ثرواتهن الخاصة من خلال عملهن وسعيهن الدائم لإثبات أنفسهن وترك بصمة في المجتمع، وقدمن الدعم والتشجيع لأزواجهن حتى يتمكنوا من تحقيق النجاح والوصول إلى هذه المناصب. وفيما يلي نستعرض قائمة تضم مجموعة من أثرى النساء في العالم: 

بريسيلا تشان

بريسيلا زميلة مارك زوكربيرج مؤسس شركة فيسبوك في الجامعة، التقيا لأول مرة في هارفرد، وهما من أشهر الثنائيات في العالم. وسبق أن قالت بريسيلا إنها لم تتفاجأ أبدًا من نجاح زوجها المنقطع النظير منذ التقائهما للمرة الأولى.

سلمى حايك

واحدة من أشهر نجمات هوليوود، من خلال حياتها الفنية المليئة بالنجاحات والجوائز، تمكنت الممثلة المكسيكية من الحصول على ثروة كبيرة، كما أنها زوجة فرانسوا هنري بينولت، أحد أثرى رجال الأعمال الفرنسيين.

لورينا باول جوبز

بامتلاكها لأسهم في شركتي آبل ووالت ديزني، تعد لورينا باول جوبز من أثرى النساء في قطاع التكنولوجيا، وفقاً لقائمة فوربس لعام 2016. هي أرملة رجل الأعمال والملياردير الراحل ستيف جوبز، وبعد وفاته عام 2011 ورثت كل شيء.

تحطيم رقم قياسي.. هل يدخل الأمير هاري وميجان ماركل موسوعة "جينيس"؟

إيرينا فينر

تزوجت بطلة الجمباز من الناشر أليشر عثمانوف، والذي يبلغ إجمالي ثروته حوالي 15.1 مليار دولار، ولكنها في الوقت نفسه لديها عملها الخاص فهي صالة الألعاب الرياضية فهي مدربة فريق الجمباز الروسي.

«عشيقة» أغنى رجل بالعالم تُكمل الخطة بعد طلاقه من زوجته

إليزابيتا جريجوراسي

رغم أن إليزابيتا جريجوراسي تمكنت من تحقيق النجاح والحصول على ثروة كبيرة بمفردها، ولكن يجدر الذكر أن زواجها من فلافيو برياتو جعلها أكثر ثراءً وشهرة. تزوج الاثنان في عام 2008، ولكنهما انفصلا بعد عدة سنوات، ولكنها سوف تحصل على 200 مليون دولار من إجمالي ثروته.

كريستي بيرتاريلي

ليس سراً أن عائلة بيرتاريلي لديها الكثير من المال، ولكن كم تبلغ قيمة ثروتهم حقاً هذا أمر غير معروف. من المرجح أن يكون لدى زوج كريستي، أرنستو بيرتاريلي، أكثر من 9.1 مليار دولار. وملكة جمال المملكة المتحدة السابقة لا تملك مجرد وجه جميل فقط، لأنها فنانة وشاركت في تأليف العديد من الكتب.

جايد فوريه

إذا كنت أغنى رجل في فرنسا فبالتأكيد سوف تستطيع الزواج من أي فتاة تريدها، وهو ما فعله أرونولد لاجاردير عندما تزوج من جايد فوريت، عارضة الأزياء التي كانت في العشرين من عمرها. ونشر المليادير الذي يبلغ من العمر 56 عاماً، مقطع فيديو ليعرف الجميع كم يعشقان بعضهما البعض.

ميراندا كير

كانت حسناء هوليوود متزوجة من الممثل الأمريكي أورلاندو بلوم ولكنهما انفصلا، وهي الآن متزوجة من إيفان شبيجل، مؤسس سناب شات، والذي تقدّر ثروته بحوالي 2.5 مليارد دولار.

نيكيتا خان

زوجة لاري إليسون رئيس شركة أوراكل، وواحد من أغنى 5 أشخاص في الولايات المتحدة، تزوج خمس مرات وكان آخرها من نيكيتا، وهو غارق في حبها، وأطلق على اسمها على واحد من المطاعم الخاصة به. وكانت نيكيتا وهي من أوكرانيا تعمل كارضة أزياء، ومن المرجح أن ثروتها تقدّر بحوالي 55 مليار دولار.

جانيت جاكسون

المغنية والممثلة الأمريكية الشهيرة متزوجة من وسام المناع، رجل الأعمال الناجح والثري، تزوج الاثنان عام 2012 ورحبا بابنهما في يناير عام 2017، ولكنهما انفصلا بعد فترة.

جوان برانسون

الملياردير ريتشارد برانسون، مالك ومؤسس مجموعة فيرجين، التقى بزوجته جوان في محل انتيكات وهما الآن يعيشان حياة سعيدة رفقة ابنائهما.

ميليندا جيتس

بدأت علاقة ماليندا وبيل جيتس منذ أكثر من 20 عاماً، ويقضيان الكثير من الوقت في السفر لمساعدة الفقراء والمحتاجين، وتعهدا بالتبرع بأكثر من نصف ثروتهما الضخمة لصالح الأعمال الخيرية.

تيفاني ستيورات كوبان

صورة ذات صلة

تيفاني ستيوارت كوبان زوجة الملياردير مارك كوبان، رجل أعمال ومستثمر أمريكي، مؤلف ومنتج سينمائي، ونجم تلفزيوني، المالك الرسمي لفريق كرة سلة شهير، والتقى الثنائي للمرة الأولى في صالة الرياضة، وهما معاً منذ أكثر من 16 عاماً.

المصدر:

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق