You are here

×

هكذا أصبح جامع القمامة من منزل مارك زوكربيرج مليونيرًا

كيف أصبح جامع القمامة من منزل مؤسس الفيس بوك مليونيرًا

كيف أصبح جامع القمامة من منزل مؤسس الفيس بوك مليونيرًا

كيف أصبح جامع القمامة من منزل مؤسس الفيس بوك مليونيرًا

أن تحصل على ثروة كبيرة قد يكون شيئا متوقعا، خاصة إذا كنت تعمل بكد ونشاط، كما أن للحصول على ثروة  له أساسيات وقواعد، ولكن الغريب هو الحصول على ثروة من جمع القمامة.

فهو شيء غير معتاد أن تصبح مليونيرًا من جمع القمامة، ولكن جايك أورتا كسر تلك القاعدة في الحصول على ثروة من قمامة مارك زوكربيرج "مؤسس فيسبوك".

نيكولاس كيدج يكشف سبب طلاقه من إريكا كويكي بعد 4 أيام زواج

مسكن أورتا

يعيش جايك أورتا (56 عامًا) في استديو صغير من دعم الحكومة في حي سكني بمدينة سان فرنسيسكو، على بعد ثلاث أحياء سكنية عن منزل الملياردير مارك زوكربيرغ والذي تقدر قيمته بـ10 ملايين دولار.

عمل جايك كعسكري ثم أحيل للتقاعد، ثم عمل بدوام كامل في جمع القمامة، حيث أصبح يطلق على مهنته "صيد الكنوز" وذلك لما يجده من أشياء ثمينة وقيمة وسط النفايات.

«عشيقة» أغنى رجل بالعالم تُكمل الخطة بعد طلاقه من زوجته

قمامة مارك

كان جايك يبحث في القمامة التي أمام منزل الملياردير مارك بدافع الفضول، حيث وجد أشياء قيمة مما جعله يذهب يوميًا للبحث في القمامة ليجد مكنسة كهربائية، أو مجفف شعر، أو آلة لصنع القهوة، كما وجد حقيبة كبيرة ممتلئة بالملابس الفاخرة ذات الماركات المعروفة، والكثير من الأجهزة الكهربائية الأخرى، والتي تكون في حالة كالجديدة تمامًا، ثم يجلب جايك هذه الأشياء إلى الاستوديو الخاص به، والذي أصبح يمتلك الكثير من الأشياء القيمة من التي وجدها في قمامة الملياردير مارك.

شاهد| لحظة السقوط على المسرح.. مشاهير تعرضوا للحظات محرجة أثناء الغناء أمام الجماهير

فيما يحصل جايك من عمله كجامع قمامة على حوالي 300 دولار أسبوعيًا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق