You are here

×

لعشاق السينما.. أبرز الأفلام المطروحة في إبريل 2019

Shazam

Pet Sematary

After

Avengers: Endgame

يعتبر شهر إبريل الجاري واحدًا من الأشهر المميزة على الإطلاق، حيث ينتظر أن يشهد هذا الشهر حالة من الانتعاش للملايين من عشاق السينما إذ يتوقع طرح  العديد من الأفلام المميزة  في دور العرض السينمائي التي تشمل أفلام الرومانسية والرعب والتشويق والإثارة، الأمر الذى سيضع الجمهور في حيرة شديدة حول اختيار الأفلام التي سيقرر أن يشاهدها خلال هذا الشهر وفيما يلي نستعرض عليكم أبرز هذه الأفلام:

مايك تايسون يبكي بسبب هدية عمرو سعد

Shazam

وهو من بطولة الممثل زاكاري ليفي، وتدور أحداثه حول المراهق “بيلي باتسون”، الذي يصبح قادرا على التحول إلى بطل خارق، عندما ينطق كلمة “شازام”، وقد بدأ عرضه في 5 إبريل.

Pet Sematary

وهو من ﺇﺧﺮاﺝ كيفين كلوش وﺗﺄﻟﻴﻒ ستيفن كينج وبطولة جايسون كلارك وجون ليثجو وآيمي سايمتز، وتدور أحداثه حول زوجين ينتقلان إلى منطقة ريفية، تلك المنطقة توجد حولها مقبرة مختبئة، فتتحول حياتهما لكابوس مرعب مع أطفالهما وقد بدأ عرضه في 5 إبريل.

ماجد المهندس وأسما لمنور يحيون حفلًا بفورسيزون الرياض

After

وهو من الأفلام الرومانسية، وتدور أحداثه حول علاقة عاطفية بين كل من شاب وفتاة حيث تتطور هذه العلاقة سريعًا، إلى أن يتم تشخيص أحدهما بمرض مزمن من شأنه أن يغير حياة المُصاب به تمامًا وينتظر عرضه يوم 12 إبريل.

Hellboy

وهو من إﺧﺮاﺝ نيل مارشال وﺗﺄﻟﻴﻒ أندرو كوسبي  وبطولة ديفيد هاربر وأيان ماكشين ودانييل داي وكيم صوفي، وتدور أحداثه حول قصة البطل الخارق "هيل بوي"، العالق بين عالمين متنافرين: العالم الفائق للطبيعة، والعالم البشري ااعتيادي، حيث يدخل هذه المرة في صراع مفتوح مع ساحرة من العصور البائدة أقسمت على تدمير الجنس البشري بأكمله. وينتظر عرضه يوم 12 إبريل.

نيكولاس كيدج يكشف سبب طلاقه من إريكا كويكي بعد 4 أيام زواج

The Curse of La Llorona

وهو أحد أفلام الرعب من ﺇﺧﺮاﺝ مايكل تشافيز وﺗﺄﻟﻴﻒ ميكى دوتري وبطولة باتريشيا فيلاسكويز وجون مارشال وجونز شون وباتريك توماس، وتدور أحداثه حول سيدة يشتبه أنها تعرض أطفالها للخطر، وفيما بعد يظهر أن ما وقع شيء ينتمي لعالم خوارق الطبيعة، ويصبح أملهم الوحيد في النجاة من غضب (يورونا) هو كاهن مخدوع يمارس التصوف لإبقاء الشر في مكانه. ويبدأ عرضه في 19 إبريل.

Avengers: Endgame

وهو من إنتاج استوديوهات مارفل ونشر أستديوهات أفلام والت ديزني وتدور أحداثه حول مواصلة Avengers وحلفائهم حماية العالم من تهديدات كبيرة التي تجسدت بظهور (ثانوس)، الطاغية الجديد القادم من الظلال الكونية يبث الخوف في المجرات، وهدفه جمع الأحجار الستة اللانهائية ليبلغ قوة لا محدودة، مما يضع الجميع أمام معركة فاصلة يتوقف عليها مصير اﻷرض، والتي اختتمت بهزيمة المنتقمون واختفاء عدد كبير منهم في ظروف غامضة وسوف يبدأ عرضه في 26 إبريل.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق