You are here

×

سكايب تسمح بإضافة حتى 50 شخصًا للمكالمات الصوتية والمرئية

سكايب

مايكروسوفت

 

في إطار التحديث المستمر الذي تسعى شركة مايكروسوفت للقيام به في كافة التطبيقات، قامت مايكروسوفت بتفعيل ميزة جديدة بتطبيق "سكايب"، حيث يمكن زيادة الأشخاص الذي يمكن إضافتهم للمحادثات الصوتية والمرئية ليصلوا إلى 50 شخصًا في المكالمة ذاتها.

كما قامت مايكروسوفت  بجعل تلك الميزة تكون من خلال نغمة رنين موحدة تصدر لدى جميع الأشخاص بنفس الوقت حتى تبدأ المكالمة في وقت واحد،  وبدأت مايكروسوفت بالتفعيل التجريبي لتلك الخاصية مع إمكانية تجربتها لدى المستخدمين حتى قبل طرحها بشكل رسمي والذي سيتم الإعلان عن تاريخه قريبًا، 

 سيتم طرح ميزة جديدة أيضًا وهي تبديل الرنين المعتاد في التطبيق بأي نغمة أخرى أو أي وسيلة تنبيه يرغب متلقي المكالمة  فيها منعًا للإزعاج، وذلك في إطار سعي شركة مايكروسوفت  لجذب مشتركين جدد بالإضافة لتطوير تطبيقاتها.

ولكن ميزة إختيار نغمة الرنين لم يتم تفعيلها لدى المستخدمين بعد،  ولكنها في غضون أسابيع قليلة سيتمكن المستخدمين من تطبيقها لديهم.

ويعد  برنامج "سكايب" من أكبر البرامج المجانية للمكالمات الصوتية والمرئية، بجانب إمكانية الرسائل الفورية ، حيث تم إبتكاره في 2003 من قبل السويدي" نيكلاس زينشتروم" والدنماركي" يانوس فريس".

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق