You are here

×

سباق الأثرياء في الفضاء.. أحد هؤلاء الثلاثة سيصبح أول "تريليونير" في العالم

ذكرت تقارير عالمية أن هناك ثلاثة أشخاص يتنافسون على لقب أول تريليونير

ريتشارد برانسون مؤسس شركة "فيرجين جالاكتيك" أحد المرشحين

تنافسهم في سباق الفضاء أهلهم للتوقعات التريليونية

جيف بيزوس

إيلون ماسك

يسعى الكثير من مليارديرات وأثرياء العالم لكسب المزيد من الأموال والثروات الطائلة، لاقتناص لقب "تريليونير" من منافسيه ليكون أول الحاصلين عليه بالعالم. 

بيل جيتس ينضم لنادي الـ100 مليار دولار مع أغنى رجل بالعالم

من يصبح أول تريليونير بالعالم؟

وذكرت تقارير عالمية أن هناك ثلاثة أشخاص يتنافسون على هذا اللقب حول العالم، وهم جيف بيزوس مؤسس شركة أمازون و"بلو أوريجين" الفضائية، وريتشارد برانسون مؤسس شركة "فيرجين جالاكتيك"، وإيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة تيسلا و"سبيس إكس" الفضائية.

وأرجعت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، سبب تنافس هؤلاء الثلاثة فقط على اللقب، إلى تنافسهم في سباق الفضاء من خلال العمل بالصناعات الفضائية واستكشاف أسرار الفضاء. 

أغنى 10 أشخاص على وجه الأرض.. قادة التكنولوجيا في المقدمة

سباق المليارديرات في عالم الفضاء

وذكرت أن العمل في مجال صناعة الفضاء التي تتضمن بناء مستوطنات للبشر في الفضاء واستخراج المعادن من الكويكبات، من شأنه أن يمنحهم ثروات طائلة تجعل أحدهم قادرا على الهيمنة على هذا المجال ليصبح هو أول تريليونير بالعالم.

وأوضحت مؤسسة  "آر أس كمبونانت" أن رحلات استكشاف الفضاء لم تعد حكرا على أحد، حيث شهد هذا المجال دخول عدد من رجال الأعمال والمشاهير، إلا أن هؤلاء المليارديرات الثلاثة تمكنوا من تحقيق إنجازات فيه.

وتوقعت المؤسسة أن أحد هؤلاء الثلاثة سيتمكن بحلول عام 2040 على أبعد تقدير، من زيادة ثروته ليصبح أول تريليونير بفضل هذه الصناعة.

ومن المنتظر أن تبدأ شركة "بلو أوريجين" في بيع تذاكرها التجارية للسفر على متن مركبتها الفضائية " ذي نيو شيبرد" خلال العام الجاري، وذلك بعد أن أكد برانسون أن السفر التجاري إلى الفضاء سيبدأ هذا العام بواسطة شركته.

كما تمكنت شركة سبيس إكس من إطلاق صاروخها "هيفي فالكون" بنجاح وكان يحمل على متنه مركبة تيسلا.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق