×

أغرب حوادث حفل الزفاف في السعودية

أغرب حوادث حفل الزفاف في السعودية

أغرب حوادث حفل الزفاف في السعودية

أغرب حوادث حفل الزفاف في السعودية

أغرب حوادث حفل الزفاف في السعودية

حفلات الزفاف من المناسبات السعيدة التي تشهد العديد من اللحظات الرومانسية التي لا تنسي؛ إلا أن العديد من حفلات الزفاف تحولت إلى جنازات وكوارث حقيقية بسبب حوادث مفاجئة تنهي فرحة العريس والعروس ويتحول حفل الزفاف ليوم كئيب لا ينسى من ذاكرة الجميع، وشهدت السعودية مجموعة من أغرب حوادث حفل الزفاف في المملكة إليك بعضها 

عريس يتعرض للطعن في ليلة زفافه 

شهدت مدينة "خميس مشيط"، السعودية حادث صادم للجميع، بعد أن تعرض عريس سعودي للطعن الوحشي في حفل زفافه.

وتفاجئ العريس "وليد أبو عثرة" صاحب 27 عام، بتقدم أحد المدعوين لحفل الزفاف بحجة السلام علية وتقديم النقوط ، ليباغت العريس فجأة بطعنه بطريقة وحشية أمام أنظار الحضور.

ممرضة ستيفن هوكينغ متهمة بسوء المعاملة بعد رعاية 15 سنة

لتتسبب الطعنة الوحشية في نقل العريس بشكل عاجل إلى اقرب متشفى ودخوله العناية المركزة، يقوم ضيوف حفل الزفاف وأقارب العريس بإلقاء القبض على الجاني وتسليمه للشرطة.

وأعترف الجاني بتعمده طعن العريس وذلك مقابل اجر مادي حصل علية مقابل تنفيذه لجريمته.

 سعودى يطلق عروسه فور رؤيته وجهها

وشهدت " المدنية المنورة" حادثه هي الأغرب على الإطلاق تسببت في حالة من الغضب العارم في المجتمع السعودي،وذلك بعد أن أقدم عريس سعودي على تطليق عروسة في حفل زفافها بمجرد أن كشفت عن وجهها للمرة الأولى من أجل التصوير احتفلاً بالمناسبة السعيدة.

وصدم العريس الجميع بتطليقه لعروسة إلا أنه برر ذلك بعدم السماح له برؤيتها ولو لمرة واحدة ولدرجة أنه حرم من النظرة الشرعية .

وأكد العريس أنه ردة فعلة جاءت طبيعية للغاية ، وخاصة بعد صدمته من رؤيه وجهها القبيح كما وصفة وأشار إلى أنة لن يستطيع إكمال حياته معها 

السعوديون والقطب الشمالي.. عندما تنشأ العلاقة بين أهل الصحراء وجبال الجليد (فيديو)

ووجة العريس كلماته للعروسة قال فيها "لست الفتاة التي أريد الزواج منها، لست كما تخيلت، أنا آسف، أنت طالق".

إلا أن العروس تعرضت لصدمة قوية تسببت في انهيارها بالبكاء مما دفع الكثيرين لمحاولة تهدئتها وإقناع العريس بالعدول عن قرار الطلاق إلا أنه أصر على موقفة وغادر قاعة حفل الزفاف سريعاً.

نتيجة بحث الصور عن ‪fire‬‏

حفل زفاف يتحول إلى جنازة 

وتحول حفل زفاف في مكة المكرمة إلى جنازة راح ضحيتها عريس أفغاني عشريني بعد تعرضه لحادث مأسوي نتج عن اندلاع النيران في شقة الزوجية.

وتلقى الدفاع المدني بمكة المكرمة، بلاغاً في العاشرة صباحاً يفيد باندلاع حريق في أحد الشقق السكنية بحي العزيزية، ليتوجه الدفاع المدني لموقع الحادث ويكشف ملابساته.

وأكد الدفاع المدني، نشوب حريق في شقة الزوجية أثناء نوم العروسان، ليلقى العريس مصرعه متأثراً بجراحة وتصاب زوجته باختناق ويتم نقلها سريعاً إلى اقرب مستشفى لإنقاذ حياتها.


 

 كيس بارود يحول حفل زفاف إلى شعلة من النار


تحول حفل زفاف في مكة المكرمة إلى كارثة حقيقية بعد أن انجر كيس كبير من البارود متسبباً في اندلاع النيران في حفل الزفاف وإصابة شخصين بحروق بالغة.

وبدأت الكارثة عندما قام مصور حفل الزفاف بإطفاء سيجار عن طريق الخطأ في كيس بارود كان من المقرر أستخدمه في عروض الفنون الشعبية"المقاميع"، ليفاجئ الجميع بانفجار كبير واندلاع النيران في حفل الزفاف.

 لينتهي حفل الزفاف بإصابة المصور واثنين من الضيوف بحروق شديدة ويتم نقلهما سريعاً لمستشفى الملك فهد بجدة.

 ترفض الزواج منه فيستبدلها بأخرى

شهدت مدينة تبوك السعودية حفل زفاف هو الأغرب على الإطلاق بعد أن قامت عروس بتغير رأيها في اللحظات الاخيرة قبل حفل الزفاف وتقرر رفض العريس الذي استعد لمراسم زفافه في سعادة بالغة.

وأصرت العروس على عدم استكمال حفل الزفاف طالبة من والدها أخبار العريس بإنهاء حفل الزفاف ورفضها له.

 ليحترم الوالد رغبة أبنته ويفاجئ العريس بالخبر الصادم الذي تلقاه وسط المئات من ضيوفه ؛ وإنقاذا للموقف الحرج الذي تعرض له العريس قرر احد أقاربه إنقاذ حفل الزفاف وأخباره أنه على استعداد كامل بتزويجه لابنته.

 ليوافق العريس ويقبل بالزوجة البديلة وتتم الزيجة بحضور المأذون وتستكمل مراسم الزفاف وكأن شيء لم يكن بل وبحضور العروس السابقة وأهلها ووسط الذين قدموا مباركتهم للعريس والعروس البديلة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق