You are here

×

كم تبلغ ثروة محمد صلاح؟

كم تبلغ ثروة محمد صلاح؟

وأشارت الصحيفة أن القيمة الإجمالية لثروة صلاح مع احتساب الراتب الأسبوعي والصفقات الدعايا وصلت إلى ما يزيد عن 30 مليون جنيه إسترليني (نحو 40 مليون دولار).

وأوضحت الصحيفة التفاصيل الدقيقة لأموال وأرباح وثروة مهاجم ليفربول منذ انضمامه للفريق الإنجليزي في الانتقالات الصيفية لعام 2017، قادماً من فريق روما.

في سابقة هي الأولى، تمكنت صحيفة بريطانية من الكشف عن تفاصيل ثروة "محمد صلاح" اللاعب المصري ومهاجم فريق ليفربول الإنجليزي.

تفاصيل دخل محمد صلاح

نتيجة بحث الصور عن ‪Mohamed Salah‬‏

وأوضحت صحيفة "إكسبريس سبورت" التفاصيل الدقيقة لأموال وأرباح وثروة مهاجم ليفربول منذ انضمامه للفريق الإنجليزي في الانتقالات الصيفية لعام 2017، قادماً من فريق روما. 

وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح بدأ براتب أسبوعي يبلغ 120 ألف جنيه إسترليني في أول تعاقد له مع ليفربول في صيف 2017.

العاهل المغربي يهدي عباءته لملكة إسبانيا بعد شعورها بالبرد (فيديو)

 إلا أنه بعد الأداء المميز له في الفريق قامت إدارة ليفربول برفع الراتب الأسبوعي إلى 200 ألف جنيه إسترليني (260 ألف دولار)، خلال العقد الجديد الذي وقعة صلاح مع النادي في 2018، والممتد إلى 2023.

هذا بالإضافة إلى العديد من الامتيازات المالية التي يحصل عليها اللاعب من صفقات الدعايا والإعلان مثل صفقته مع بييسي وشركات الملابس الرياضية والاتصالات وسيارات الأجرة.

خطوبة كايتي بيري وأورلاندو.. وثمن خيالي لخاتم العروس

قيمة الثروة الإجمالية لمهاجم ليفربول

نتيجة بحث الصور عن ‪Mohamed Salah‬‏

وأشارت الصحيفة أن القيمة الإجمالية لثروة صلاح مع احتساب الراتب الأسبوعي والصفقات الدعايا وصلت إلى ما يزيد عن 30 مليون جنيه إسترليني (نحو 40 مليون دولار).

وحقق صلاح مع ليفربول أداء استثنائي منح النادي الفرصة للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد غيابه لعقد كامل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق