You are here

×

يخت Valkyrie..أغلى يخت في العالم بميزات ترفيهية فخمة

تبنى الطالب الكوري شولهن بارك الذي عمل جنبا إلى جنب مع مصممي اليخوت في شركة Palmer Johnson مشروعا لتصنيع تصنيع سفينة مذهلة وأنيقة محملة بميزات ترفيه فخمة

أطلق عليها اسم Valkyrie والتي تعد أكبر وأغلى يخت في العالم نظرا لما يتمتع به من تصميم مختلف وراقي ومميزة،

، إضافة إلى اعتماده على تكنولوجيا متقدمة، وبعض الميزات الترفيهية الاستثنائية

وتبلغ تكلفة إنشاء Valkyrie والذي استغرق تصميمه ثمانية أشهر حوالي 800 مليون دولار وبمجرد إبحاره سيحطم الرقم القياسي لأكبر سفينة خاصة.

تبنى الطالب الكوري شولهن بارك الذي عمل جنبا إلى جنب مع مصممي اليخوت في شركة Palmer Johnson  مشروعا لتصنيع تصنيع سفينة مذهلة وأنيقة محملة بميزات ترفيه فخمة أطلق عليها اسم  Valkyrie والتي تعد أكبر وأغلى يخت في العالم نظرا لما يتمتع به من تصميم مختلف وراقي ومميزة، إضافة إلى اعتماده على تكنولوجيا متقدمة، وبعض الميزات الترفيهية الاستثنائية.

 «Castor» يخت فاخر بطول 55 مترًا (فيديو)

وتبلغ تكلفة إنشاء Valkyrie والذي استغرق تصميمه ثمانية أشهر حوالي 800 مليون دولار وبمجرد إبحاره سيحطم الرقم القياسي لأكبر سفينة خاصة.

وجاء تصميم الطالب بارك (36 عاما) لمشروعه العملاق والصديق للبيئة كجزء من دراسته الجامعية، الذي طرحه في الكلية الملكية للفنون في لندن، لتصنيع يخت فاخر مجهز بكافة وسائل الراحة ومختلف مرافق الترفيه.

 الشرق الأوسط الأكثر امتلاكًا لها.. تعرّف على عدد يخوت العالم وقيمتها المالية

ويتميز  "Valkyrie" بأنه سيكون عبارة عن سفينة مذهلة وأنيقة محملة بميزات ترفيه فخمة حيث سيكون بمثابة عمل معماري لخدمة الناس.

ويبلغ طول اليخت 229 متر، ليتخطى بذلك أطول يخت إماراتي الذي يعرف باسم "عزام"، ويبلغ طوله 180 متر وليكون بذلك أكبر سفينة خاصة من نوعها على طول أكثر من ملعبين لكرة القدم.

تعرف على اليخت الفائز بجائزة الأفضل في العالم (فيديو)

ويستوعب اليخت الذي ستكون مادته الرئيسية هيكل من الصلب أو الألمنيوم، وبنية فوقية من ألياف الكربون 52 ضيفاً في 26 مقصورة، إلى جانب 92 فرداً من الطاقم في 46 مقصورة. وهو يتضمن اليخت كازينو، بالإضافة إلى الأعمال الفنية، وقاعة للمؤتمرات مفتوحة للجميع اضافة الى مسارح ومطاعم ليكون بمثابة مركز ترفيهي عائم، يمكن للجمهور الوصول إليه والاستمتاع بمزاياه.

التعليقات

أضف تعليق