×

رد ولي العهد على طلب لرئيس الوزراء الباكستاني يثير الإعجاب (فيديو)

رد ولي العهد على طلب لرئيس الوزراء الباكستاني يثير الإعجاب (فيديو)

رد ولي العهد على طلبان لرئيس الوزراء الباكستاني يُثير إعجاب المواطنين والقيادة (فيديو)

وشهدت الزيارة توقيع اتفاقيات بـ20 مليار دولار مع باكستان

حظى رد ولي العهد الأمير محمد بن سلمان؛ على طلبين لرئيس الوزراء الباكستاني عمران خان بإعجاب المواطنين والمسئولين الباكستانيين؛ الذين أعربوا عن مدى سعادتهم باهتمام ومحبة القيادة السعودية.

نتيجة بحث الصور عن باكستان+ولي العهد

طلب رئيس الوزراء الباكستاني

وطلب خان من ولي العهد، السماح للحجاج الباكستانيين بإنهاء إجراءات سفرهم من المطارات الباكستانية، إلى جانب مناشدته اتخاذ خطوات للإفراج عن بعض السجناء الباكستانيين المسجونين في قضايا جرائم صغيرة.

ورد ولي العهد على طلب رئيس الوزراء الباكستاني، بالقول: «اعتبرني سفير باكستان لدى السعودية.. سنفعل كل ما في وسعنا في هذا الجانب».

وتفاعلاً مع الرد الراقي لولي العهد غرد خان على توير قائلاً «فاز ولي العهد الأمير محمد بن سلمان؛ بقلوب الشعب الباكستاني عندما قال: اعتبرني سفير باكستان لدى السعودية، رداً على طلبٍ مني بشأن العمال الباكستانيين البالغين 2.5 مليون في المملكة العربية السعودية»

استقبال استثنائي لولي العهد

و زار الامير محمد بن سلمان، باكستانيين أمس الأحد في زيارته الأولي منذ توليه العهد في 2017؛ وشهدت الزيارة الاستثنائية العديد من اللقطات المميزة بداية من استقبال المقاتلات الباكستانية ولي العهد السعودي في السماء فور دخوله أجواء باكستان ، ووصولاً إلا استقبال رئيس الوزراء الباكستاني لولي العهد بطريقته الخاصة و قيادة السيارة التي أقلتهما بنفسه وصولا إلى مقر إقامة رئيس الوزراء في العاصمة إسلام آباد.

توقيع مذكرة تفاهم واتفاقيات بـ20 مليار دولار

وشهدت الزيارة توقيع اتفاقيات بـ20 مليار دولار مع باكستان وقال محمد بن سلمان، خلال مؤتمر صحفي مع خان «وقعنا اليوم مذكرة تفاهم واتفاقيات قيمتها 20 مليار دولار وهذا مبلغ كبير للمرحلة الأولى، وهذا الرقم سينمو بصورة متزايدة في المرحلة المقبلة».

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق