You are here

×

ترى المحيط من كل جوانبها.. جزيرة بمساحة 60 ملعب كرة قدم للبيع بمبلغ مغرٍ

عرضت شركة Spencer Auctioneers للعقارات جزيرة صخرية قبالة الساحل الغربي لأيرلندا للبيع على موقع MyHome.ie للعقارات والممتلكات، مقابل 1.25 مليون يورو أي ما يعادل 1.41 مليون دولار.

تتمتد جزيرة High Island على مساحة 80 فداناً من الأرض الصخرية والحشائش، وتقع في المحيط الأطلسي على بُعد ميلين من ساحل مدينة غالواي الأيرلندية.

وتعادل مساحة الجزيرة نحو 60 ملعب كرة قدم، ويرتفع مركزها 206 أقدام فوق سطح البحر، وتنحدر إلى أسفل عند الأطراف.

عرضت شركة  Spencer Auctioneers للعقارات جزيرة صخرية قبالة الساحل الغربي لأيرلندا للبيع على موقع MyHome.ie للعقارات والممتلكات، مقابل 1.25 مليون يورو أي ما يعادل 1.41 مليون دولار.

تتمتد جزيرة  High Island على مساحة 80 فداناً من الأرض الصخرية والحشائش، وتقع في المحيط الأطلسي على بُعد ميلين من ساحل مدينة غالواي الأيرلندية. 

أرقام خيالية..كم تربح «ستاربكس» من فنجان القهوة الواحد؟

جزيرة للبيع على ساحل إيرلند

وتعادل مساحة الجزيرة نحو  60 ملعب كرة قدم، ويرتفع مركزها 206 أقدام فوق سطح البحر، وتنحدر إلى أسفل عند الأطراف.

كما تتيح لك الجزيرة رؤية المحيط الأطلسي من جميع الاتجاهات، وتحتوي على بحيرتين للمياه العذبة ، فضلا عن امتلائها بالكثير من النباتات وهو ما يجعلها مكان جميل و طابع خاص .

 لوفر أبوظبي يعرض أول أعمال الرسام الهولندي «رامبرانت» النادرة (صور)

مواصفات الجزيرة 

ويمكن الوصول إلى الجزيرة التي تنتظر مشتريا الآن، من خلال طائرة مروحية أو زورقا قويا، حيث تحيط بها المياه من جميع الجهات.

كما استطاع إعلان البيع على الموقع، تحقيق نسبة مشاهدات عالية بلغت 7 آلاف مشاهدة وهو ما يعد  نسبة زيارات هائلة، حيث أنه من المتوقع أن يكون المشتري أحد الأثرياء مثل مارك زوكربيرغ أو شخص ما من شركة جوجل.

وتتضمن الإعلان "يرجى العلم أننا لم نجرب أي أجهزة أو تركيبات أو تجهيزات أو خدمات. على المهتمين أن يبحثوا بأنفسهم ترتيبات العمل المتعلقة بهذه الأمور".

وتعتبر الجزيرة منطقة حماية خاصة في الاتحاد الأوروبي، حيث أنها تعتبر ملجأ لعدة أنواع من الطيور مثل  النورس، والخرشنة القطبية، وجلم المانكس، والأوز أبيض الرأس، والنوء، وصائد المحار، و صقور الشاهين.

وتعود ملكية الجزيرة الأن إلى فيشين مالكريين، الذي يعرضها للبيع حاليا، بعد أن أشتراها من الشاعر ريتشارد مورفي الذي تملكها في الفترة مابين بين عامي 1969 و1998.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق