×

رجل أعمال صيني يقدم هدايا تقدر بمليوني دولار لأهالي قريته (صور)

في لافتة طيبة، فاجئ تشينج داكينج رجل الأعمال الصيني رئيس مجلس إدارة شركة "Xinjiang Tiandi Group"، أهل قريته، بهدايا كثير احتفالا بالعام القمري الجديد في البلاد.

وكان رجل الأعمال الصيني قد سافر إلى قريته "دينجشيكاو" بمقاطعة "سيشوان" بطائرته المروحية، حاملا الكثير من الهدايا والتي بلغت قيمتها اثني عشر مليون يوان ما يعادل 1.8 مليون دولار.

وتباينت الهدايا التي قدمها داكينج لمواطني القرية الذين تزيد أعمارهم عن 50 عام، ما بين هدايا مادية وعينية، حيث قام بتوزيع 1.3 مليون دولار بشكل نقدي عليهم.

كما تضمنت الهدايا التي قام بتوزيعها على أهالي قريته أجهزة كهربائية مثل شاشات التلفاز وثلاثجات ومكيفات هواء، قدرت قيمتها بـ 446 ألف دولار.

كما تضمنت الهدايا التي قدمها رجل الأعمال الصيني أيضا رحلات مجانية، ولكن تم تخصيصها لأهالي القرية الذين تجاوزت أعمارهم الستين عاما.

في لافتة طيبة، فاجئ تشينج داكينج، رجل الأعمال الصيني رئيس مجلس إدارة شركة "Xinjiang Tiandi Group"، أهل قريته، بهدايا كثير احتفالا بالعام القمري الجديد في البلاد.

وكان رجل الأعمال الصيني قد سافر إلى قريته "دينجشيكاو" بمقاطعة "سيشوان" بطائرته المروحية، حاملا الكثير من الهدايا والتي بلغت قيمتها 12 مليون يوان ما يعادل 1.8 مليون دولار. 

ملياردير بريطاني يرغب في شراء جبل مقابل ملايين الدولارات.. لهذا السبب

رجل أعمال صيني يهادي أهل قريته

وتباينت الهدايا التي قدمها داكينج لمواطني القرية الذين تزيد أعمارهم على 50 عاما، ما بين هدايا مادية وعينية، حيث قام بتوزيع 1.3 مليون دولار بشكل نقدي عليهم.

كما تضمنت الهدايا التي قام بتوزيعها على أهالي قريته أجهزة كهربائية مثل شاشات التلفاز وثلاجات ومكيفات هواء، قدرت قيمتها بـ446 ألف دولار. 

كلمة السر تتسبب في خسارة شركة لـ145 مليون دولار

هدايا بمليوني دولار من رجل أعمال صيني

كما تضمنت الهدايا التي قدمها رجل الأعمال الصيني أيضا رحلات مجانية، ولكن تم تخصيصها لأهالي القرية الذين تجاوزت أعمارهم الستين عاما.

وكان تشينج داكينج قد احتل المرتبة السادسة والأربعين في قائمة " فوربس" لأثرياء الصين عام 2005، وتم تقدير ثروته حينها بما يقرب من 154 مليون دولار.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق